أفضل 7 عملات رقمية للاستثمار عند وقوع التضخم

أفضل 7 عملات رقمية للاستثمار عند وقوع التضخم


افضل العملات الرقمية للاستثمار عند التضخم في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أفضل 7 عملات رقمية للاستثمار عند وقوع التضخم، لطالما جذب سوق العملات المشفرة العيون والعدد المتزايد من مستثمري العملات الرقمية بالنظر إلى السيناريو الحالي لا يمكن أن يكون هناك وقت أفضل من الآن لشراء العملات المشفرة. 

مع استمرار انخفاض العملات المشفرة الرئيسية مثل البيتكوين والايثريوم يرغب المزيد من المستثمرين في الفرار من السوق مما يؤثر سلبا على أحجام التداول اليومية ويقلل من القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة ووفقا للخبراء فإن الدافع الرئيسي لانهيار العملات الرقمية الحالي هو زيادة مخاوف التضخم وتوقف الخدمة مؤقتا من قبل العديد من منصات العملات الرقمية فيما يلي قائمة بأفضل 7 عملات مشفرة للاستثمار فيها عند التضخم.

7 أفضل العملات الرقمية للاستثمار عند حصول التضخم


أفضل 7 عملات رقمية للاستثمار عند وقوع التضخم
أفضل 7 عملات رقمية للاستثمار عند وقوع التضخم


- عملة Algorand


وضعت العملة التي أسسها عالم الكمبيوتر الشهير سيلفيو ميكالي نفسها كمنافس لبلوكتشين الايثريوم وتستخدمها مئات الشركات وحصلت على دفعة كبيرة العام الماضي عندما قالت السلفادور إنها ستنشئ البنية التحتية لبلوكتشين باستخدام ألغوراند.

في الآونة الأخيرة أطلقت شركة رأس المال الاستثماري Borderless Capital صندوقا بقيمة 500 مليون دولار أمريكي للاستثمار في الأصول الرقمية التي تعمل على تشغيل التطبيقات اللامركزية على هذه العملة الرقمية.


- عملة Binance Coin


هي أكبر منصة للعملات المشفرة في العالم تستضيف مجموعة متنوعة من وظائف التداول تقوم الشركة بحرق رمز BNB الأصلي كل ثلاثة أشهر من خلال عمليات إعادة الشراء باستخدام أرباحها التشغيلية واحتياطيات العملة مع استمرار هذا الحرق من المتوقع أن ترتفع قيمة العملة بشكل كبير في السنوات القادمة.


- عملة XRP


هو استثمار جيد عند حصول التضخم لأنه أثناء تعدين الرمز المميز يحتاج المستثمرون إلى دفع رسوم لكل معاملة لا يتم إرسال هذه الرسوم إلى أي سلطة مركزية أو حتى كمكافأة للمعدنين بدلا من ذلك يحرقها المطورون مما يجعل العملة ترتفع مع مرور الوقت.


- عملة Avalanche


هي منصة بلوكتشين مصممة لدعم التطبيقات اللامركزية والتي تستخدم العقود الذكية ذاتية التنفيذ على الشبكة ولكنها تختلف عن العملات المشفرة الأخرى بسبب سرعة معاملاتها البرقية وبروتوكول الحرق المميز الخاص بها تم إنشاء المنصة لتحقيق أقصى قدر من الاستثمارات من خلال بروتوكول الحرق الخاص بها والذي يهدف إلى زيادة سعر رمزها الأصلي مما يساعد على قيمته على المدى الطويل.


- عملة Decentraland


هي لعبة واقع افتراضي على بلوكتشين الايثريوم تستخدم رمز MANA كعملة داخل اللعبة يمكن للمستخدمين شراء السلع والخدمات وشراء الأراضي وزيارة لاعبين آخرين بالإضافة إلى إنشاء المحتوى الخاص بهم وتحقيق الدخل منه.


اقرأ ايضا :




- عملة EOS


تركز العملة على جعل عمليات البلوكتسين أكثر كفاءة وأسهل في التعامل معها وتستخدم شبكتها آلية توافق الآراء المفوضة لإثبات الحصة والتي تنشر المندوبين لبروتوكولها الحاكم يمكن ل EOS أيضا حرق الرموز المميزة الخاصة بها نظرا لأن مجتمعها يقترح القيام بذلك للحد من التضخم.


- عملة Litecoin


عملة الايتكوين تشبه إلى حد كبير عملة البيتكوين وبالتالي سيثبت أنه استثمار جيد أثناء وقوع التضخم تم تصميم إمداداتها لتنخفض في السنوات القادمة مما سيجعل عملاتها الحالية ترتفع قيمتها في المستقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -