كتاب الشموع اليابانية كما لم تعرفها من قبل PDF

كتاب الشموع اليابانية كما لم تعرفها من قبل pdf


الشموع اليابانية PDF في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن كتاب الشموع اليابانية كما لم تعرفها من قبل pdf لتداول وتحليل العملات الرقمية المشفرة وسوق الفرركس والأسواق المالية الأخرى، الشموع اليابانية هي أحد أنواع التحليل الفني التي يتبعها العديد من المتداولين ومحبي الأسواق المالية و الشموع اليابانية هي دراسة حركة السعر للتنبؤ بالحركة المستقبلية من خلال حركة السعر نفسها دون النظر إلى الظروف التحليلية الأخرى.


كتاب الشموع اليابانية كما لم تعرفها من قبل pdf
كتاب الشموع اليابانية كما لم تعرفها من قبل pdf


أنواع الشموع اليابانية وتوقع الاتجاهات pdf



الشموع اليابانية الصاعدة هي شموع تتحقق وتظهر إمكانية نمو الأسعار في الفترة القادمة. تعتبر نماذج الشموع الصاعدة بمثابة تحذير لمن يتابع السعر وبعد ذلك يبدأ المحلل الفني في مراقبة تدفقات السيولة ، مما يؤكد تدفق السيولة لإثبات جودة النموذج مما يشير إلى فرصة صعودية.

الشموع اليابانية الهابطة عبارة عن شموع أو تشكيلات شمعدان تتشكل على الرسم البياني وتشير إلى أن السعر قد ينخفض ​​في الفترة القادمة وفقًا للتحليل الفني تعتبر هذه الشموع أنماطًا تحذيرية تتطلب من مراقبي الأسعار متابعة تدفقات السيولة والنظر في إمكانية انعكاس الاتجاه الهبوطي للحركة.

الشموع اليابانية المحايدة غالبًا ما تشير الشموع المحايدة أو الشموع اليابانية الحيادية إلى حدوث ارتباك بين المتداولين وغالبًا ما تتكرر هذه الشموع على الأسهم والعملات الرقمية ذات أحجام التداول المنخفضة ولا تعطي الانطباع بأي اتجاه. 


اقرأ أيضا : 




مع ذلك يجب مراقبة هذه الشموع عندما تأتي مع اتجاه صعودي قوي حيث يمكن أن تكون هذه إشارة على أن المتداولين بدأوا في البحث عن أسباب لدعم استمرار اتجاههم الصعودي والعكس صحيح عندما تظهر خلال اتجاه هبوطي قوي يشير إلى أن بعض المتداولين بدأوا في الاعتقاد بأن الأسعار جيدة للشراء لكنهم لم يتخذوا قرارًا نهائيًا بعد وسيتطلبون انعكاس الاتجاه للشموع والأنماط الأخرى.

كتاب الشموع اليابانية PDF لتداول العملات الرقمية


كتاب الشموع اليابانية PDF لتداول العملات الرقمية
كتاب الشموع اليابانية PDF لتداول العملات الرقمية


تحميل كتاب الشموع اليابانية كما لم تعرفها من قبل PDF 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -