أفضل 10 عملات رقمية خاصة بالويب 3.0 ستعوض البيتكوين في 2025

أفضل 10 عملات رقمية خاصة بالويب 3.0 ستعوض البيتكوين في 2025


أفضل عملات ويب 3.0 الرقمية للاستثمار 2025 في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أفضل 10 عملات رقمية خاصة بالويب 3.0 ستعوض البيتكوين في 2025، تقنية البلوكتشين هي شيء يكتسب زخما كبيرا هذه الأيام واحدة من أكثر المجالات الخاصة حيث يتم التكهن بإظهار التقدم هي الإنترنت في حين أن غالبية سكان العالم يحاولون ابتكار طرق جديدة للاستثمار في البلوكتشين والعملات الرقمية.

الويب 3.0 هو السلالة الجديدة من الإنترنت التي تهدف إلى أن تصبح النسخة اللامركزية من العالم الافتراضي باستخدام هذه الشبكة يمكن للمستخدمين التفاعل والتعاون بذكاء دون القلق بشأن المستودعات المركزية والبيانات الخاصة ويسعى Web 3.0 جاهدا لتحقيق الشفافية وسيرى المستخدمون موارد ومحتوى واتفاقيات لا نهاية لها ستكون في متناول الجميع.

العملات الرقمية الخاصة ب Web 3.0 هي مشاريع لامركزية تستخدم العقود الذكية والمعاملات عبر الإنترنت لذلك نقدم هنا قائمة بأفضل العملات المشفرة على الويب 3.0 التي ستكون أفضل من البيتكوين في عام 2025.

أفضل 10 عملات ويب 3.0 الرقمية للاستثمار في عام 2025


أفضل 10 عملات رقمية خاصة بالويب 3.0 ستعوض البيتكوين في 2025
أفضل 10 عملات رقمية خاصة بالويب 3.0 ستعوض البيتكوين في 2025


1- عملة Helium


الهيليوم عبارة عن شبكة لامركزية تعمل بتقنية البلوكتشين لأجهزة إنترنت الأشياء التي تستخدم شبكة عالمية من النقاط الساخنة اللاسلكية منخفضة الطاقة لبث البيانات عبر موجات الراديو ليتم تسجيلها في بلوكتشين تستخدم الشبكة خوارزمية جديدة تعرف باسم إجماع إثبات التغطية للتحقق من أن النقاط الساخنة توفر تغطية لاسلكية مشروعة.


2- عملة Livepeer


هي شبكة بث فيديو لامركزية مبنية على بلوكتشين الإيثريوم إنه آمن وأكثر مشاركة فعالة من حيث التكلفة لمختلف الجهات الفاعلة في النظام البيئي للتدفق وهو يعالج أساسا هدفين توزيع الفيديو في الوقت الحقيقي وتشجيع مشاركة الشبكة.


3- عملة Ocean Protocol


هي عملة توفر جميع الأدوات اللازمة لبناء حل Web 3.0 طور البروتوكول العديد من الأدوات المطلوبة لتطوير تطبيقات الويب 3.0 ويركز البروتوكول أيضا على تحقيق اللامركزية في مفهوم مشاركة البيانات على الإنترنت والوصول إليها عند التعامل مع البيانات.


4- عملة Chainlink


هي طبقة تجريد بلوكتشين تمكن العقود الذكية المتصلة عالميا فهي لا تقدم فقط مزيجا مثاليا من المشروع مع التكنولوجيا المناسبة وراءه ولكن لديها أيضا موارد كافية لمزيد من التطوير أفضل جزء وتمتلك العملة مجتمعا ممتازا لذلك يفضل العديد من مستثمري هذا السوق Chainlink على العملات الرقمية الأخرى.


5- عملة Flux


تهدف العملة إلى توفير الأساس للمطورين لبناء هذا التكرار الجديد للويب يمكن للمرء تطوير تطبيقات الويب 3.0 والمشاريع اللامركزية باستخدام هذه العملة يصبح هذا فعالا بشكل خاص بمساعدة FluxOS وهو نظام تشغيل لامركزي مصمم فقط لمستخدمي العملة.


6- عملة Kusama


يشبه الاستثمار في العملة كاتخاذ منعطف عبر عملة البولكادوت ومن المقرر أن يتم تنفيذه بسبب سجلاته المثبتة لنجاح parachains تماما مثل DOT يتنافس المطورون للحصول على مكان على شبكة العملة من خلال مزادات شبه سلسلة ويعتبر الخبراء كوساما استثمارا مربحا على المدى القصير والطويل لأن الشبكة أقدم وأقوى.


7- عملة Filecoin


يشبه خزانة الملفات ل Web 3.0 إنها شبكة تخزين لامركزية تعمل كبديل آمن للتخزين السحابي المركزي وطريقة سلبية لكسب المال يمكن استخدام العملة لتخزين أي نوع من البيانات تقريبا سواء كانت ملفات صوتية أو مقاطع فيديو أو صورا ثابتة أو نصا كما تدعي أنها آمنة بما يكفي لتخزين معلومات أكثر حساسية مثل معلومات وسجلات الشركة الخاصة.


اقرأ أيضا : 




8- عملة Theta


تهدف العملة إلى أن تكون الجيل التالي من الترفيه والفيديو الذي يدعمه مستخدموها ويهدف إلى تسهيل تسليم الفيديو اللامركزي للمستخدمين مع عقد التحقق من صحة المؤسسات مثل Sony و جوجل وشركات أخرى.


9- عملة Kadena


هو بروتوكول بلوكتشين قابل للتطوير من الطبقة الأولى من PoW يقال إنه قادر على معالجة ما يصل إلى 480000 معاملة في الثانية وذلك بفضل استخدام السلاسل ذات العلامات التجارية على عكس أفضل عملة مشفرة وهي البيتكوين تقدم العملة قدرات عقود ذكية مماثلة لتلك الموجودة في الايثريوم.


10- عملة ZCash


هي واحدة من أوائل العملات الرقمية المبنية على الخصوصية والتي تم تطويرها من قبل مجموعة من العلماء وغيرها من المؤسسات الأكاديمية والعلمية البارزة ومن المثير للاهتمام أن عملة الخصوصية هذه بنيت في الأصل على قاعدة رموز البيتكوين مع الفرق الوحيد هو خيار ميزة الخصوصية.


#أفضل 10 عملات الويب 3.0 للاستثمار الأفضل في 2025 #10 عملات رقمية متعلقة بالويب 3.0 تستحقّ الإستثمار #10 عملات مشفرة مخصصة للويب 3.0 عليك معرفتها #أفضل عملات ويب 3.0 الرقمية للاستثمار  #افضل عملة رقمية للويب 3.0 للشراء في سنة 2025.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -