10 افضل العملات الرقمية للشراء أثناء حصول التضخم

10 افضل العملات الرقمية للشراء أثناء حصول التضخم


أفضل عملات رقمية للاستثمار عند التضخم في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن 10 افضل العملات الرقمية للشراء أثناء حصول التضخم لتحقيق أرباح كبيرة، شهد سوق العملات المشفرة تراجعات كبيرة خلال الأشهر القليلة الماضية كان صعبين بشكل خاص على مجتمع الاستثمار انخفضت القيمة السوقية لبعض العملات الرقمية الرئيسية ويستمر سوق الأصول الرقمية في فقدان المزيد من القيمة لأنه يتبع سوق الأسهم باستمرار. 

يعتقد الخبراء أن الخوف والذعر حول الركود القادم والرياح المعاكسة الشرسة الناجمة عن التضخم هي بعض المحفزات الرئيسية التي تتسبب حتى في انخفاض بعض أفضل العملات المشفرة في السوق ويستمر المستثمرون في العودة إلى العملات المشفرة للحصول على تحوط آمن ضد الاستثمار.

في الوقت الحالي يبحث العديد من المستثمرين عن أفضل العملات الرقمية للشراء في فترة التضخم هذه والخروج منها بأمان قدر الإمكان هنا قمنا بإدراج بعض من أفضل العملات المشفرة التي قد تكون بمثابة استثمار آمن من التضخم في الأشهر القادمة.

أفضل 10 عملات رقمية للشراء أثناء حصول التضخم


10 افضل العملات الرقمية للشراء أثناء حصول التضخم
10 افضل العملات الرقمية للشراء أثناء حصول التضخم

1- عملة Avalanche


هي منصة بلوكتشين مصممة لدعم التطبيقات اللامركزية والتي تستخدم العقود الذكية ذاتية التنفيذ لتقديم الخدمات على الشبكة ولكنها تختلف عن العملات المشفرة الأخرى بسبب سرعة معاملاتها البرقية وبروتوكول الحرق المميز الخاص بها. 

تم إنشاء المنصة لتحقيق أقصى قدر من الاستثمارات من خلال بروتوكول الحرق الخاص بها والذي يهدف إلى زيادة سعر رمزها الأصلي مما يساعد على قيمته على المدى الطويل.


2- عملة Bitcoin


هي واحدة من العملات الرقمية الأكثر شعبية والأكثر تقلبا في السوق لكنها بمثابة استثمار جيد ضد التضخم هناك العديد من الخبراء الذين يعتقدون أن البيتكوين هي على حد سواء انكماشية وتضخمية ومع ذلك فإن إجمالي المعروض من العملات المشفرة يبلغ 21 مليون قطعة نقدية.

بالتالي عندما يتم الوصول إلى العدد النهائي للعملات المعدنية بغض النظر عن الرموز المميزة هذا يشير إلى أنه في نهاية المطاف ستنشأ قيمة الرمز المميز بطبيعتها في المستقبل مما يجعلها استثمارا قيما ضد التضخم.


3- عملة Binance Coin


هي أكبر منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة في العالم تستضيف مجموعة متنوعة من وظائف التداول تقوم الشركة بحرق رمز BNB الأصلي كل ثلاثة أشهر من خلال عمليات إعادة الشراء باستخدام أرباحها التشغيلية واحتياطيات العملة.

مع استمرار هذا الحرق من المتوقع أن ترتفع قيمة الرموز المميزة بشكل كبير في السنوات القادمة هذا يجعلها استثمارا مثاليا ضد التضخم.


4- عملة XRP


هو استثمار جيد أثناء التضخم لأنه أثناء تعدين الرمز المميز يحتاج المستثمرون إلى دفع رسوم لكل معاملة لا يتم إرسال هذه الرسوم إلى أي سلطة مركزية أو حتى كمكافأة للمدققين بدلا من ذلك يحرقها المطورون مما يجعلها عملة انكماشية.


5- عملة Ethereum


على الرغم من أن أسعار الايثريوم تعاني حاليا لأسباب اقتصادية مختلفة يعتقد الخبراء أن العملة قد تشرع قريبا في رحلة التعافي حيث أن السوق متحمس جدا بعد إطلاق ترقية ETH 2.0 على عكس العملات المشفرة الأخرى فإن الايثرلديها سقف إمداد ثابت.

لكن لديها سقف تضخم يبلغ 18 مليون عملة معدنية جديدة سنويا ومعدل تضخم ثابت يصدر 5 عملات معدنية جديدة لكل كتلة يتم تعدينها.


6- عملة Crypto.com


هو الرمز المميز الأصلي لمنصة crypto.com قبل إطلاق هذه المنصة أحرق المطورون ما يقرب من 70 مليار CROs وقدروا حوالي 10 مليارات دولار أمريكي هذا البروتوكول الحرق المتكامل يجعله رمزا انكماشيا فعالا وعملة مشفرة مواتية للشراء أثناء التضخم.


7- عملة Litecoin


يشبه إلى حد كبير البيتكوين وبالتالي سيثبت أنه استثمار جيد أثناء التضخم تم تصميم إمداداتها لتنخفض في السنوات القادمة مما سيجعل عملاتها الحالية ترتفع قيمتها في المستقبل.


8- عملة Bitcoin Cash


ويبلغ الحد الأقصى لإمدادات بيتكوين كاش 21 مليون قطعة نقدية تقلل العملة أيضا من معدل التعدين بنسبة 50٪ تقريبا كل أربع سنوات مما يشير إلى أن إمداداته المتداولة تستمر أيضا في الانخفاض بسبب حروق العملة شهدت قيمتها السوقية ارتفاعا في الأسعار.


اقرا ايضا :




9- عملة Polygon


قدمت العملة نسختها من ايثريوم Hardfork مما يجعل أسعارها أكثر قابلية للتنبؤ وانكماشية عن طريق حرق العملات المعدنية الغرض منه هو تجنب إغراق السوق بتداول الرمز المميز مما يؤدي في النهاية إلى تحسين القيمة الإجمالية للرمز.


10- عملة EOS


تركز العملة على جعل عمليات البلوكتشين أكثر كفاءة وأسهل في التعامل معها وتستخدم شبكتها آلية توافق الآراء المفوضة لإثبات الحصة والتي تنشر المندوبين لبروتوكولها الحاكم يمكن ل EOS أيضا حرق الرموز المميزة الخاصة بها نظرا لأن مجتمعها يقترح القيام بذلك للحد من التضخم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -