أشهر وافضل العملات الرقمية للاستثمار في سنة 2023

أشهر وافضل العملات الرقمية للاستثمار في سنة 2023



اشهر العملات الرقمية للاستثمار بها 2023 في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أشهر وافضل العملات الرقمية للاستثمار في سنة 2023، على الرغم من قيمتها السوقية المرتفعة تعد سولانا وإيثريوم البيتكوين من بين أفضل العملات المشفرة للشراء الآن في عام 2023 لتحقيق مكاسب محتملة في المستقبل.

مع الضجيج حول العملات الرقمية في السنوات القليلة الماضية ربما تفكر في بدء الاستثمار في العملات المشفرة المبتدئين الذين يواجهون صعوبات في العثور على أفضل عملة رقمية للاستثمار فيها اليوم لا تقلقو لقد كان معظم المستثمرين في هذا الموقف لذلك نحن نفهم مدى الارتباك عند البحث عن استثمارات جديدة في سوق العملات الرقمية.

سيأخذك هذا الدليل عبر أفضل وأشهر عملات رقمية للشراء اليوم والاستثمار فيها بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذا الدليل يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن أفضل العملات الرقمية التي لديها أكبر إمكانات للنمو في المستقبل.

أفضل وأشهر عملات رقمية للاستثمار فيها بعام 2023


أشهر وافضل العملات الرقمية للاستثمار في سنة 2023
أشهر وافضل العملات الرقمية للاستثمار في سنة 2023

- عملة Ethereum (ETH)


الايثريوم إنها ثاني أكبر عملة رقمية مشفرة من حيث القيمة السوقية لا يمكنك تفويت فرصة الاستفادة منها وهي من بين أفضل العملات المشفرة الرقمية للاستثمار في عام 2022.

الشيء الوحيد الذي يجعل الايثريوم ترتفع إلى القمة بين العملات الرقمية للشراء في الوقت الحالي هو نظامها البيئي القوي منذ إطلاقها كأول بلوكتشين Dapps في عام 2015 هيمنت على سوق العملات المشفرة.

يعمل فريق مطوري الايثريوم بجد للتعامل مع مشكلات قابلية التوسع التي ابتليت بها هذه البلوكتشين لسنوات على مدى العامين الماضيين كانت الايثريوم في طور الانتقال إلى إثبات الحصة وتأتي مع العديد من الفوائد للايثر بما في ذلك جعل ETH انكماشية وغير قابلة للتضخم.


- عملة ApeCoin (APE)


إذا كنت تتابع العملات الرقمية المشفرة في عام 2023 فأنت تعلم أن هذه العملة تجذب الكثير من الضجيج هذا العام وهو مرتبط بنادي اليخوت القرد الشهير عالميا ل NFTs.

عندما وصلت العملة لأول مرة إلى السوق ارتفعت بآلاف النسب المئوية قبل أن يتبع ذلك تصحيح ومع ذلك لا يزال هناك الكثير مما يحدث مع العملة مما يجعلها واحدة من أفضل العملات البديلة للشراء الآن والاستثمار فيها.

أحد التطورات الكبيرة حول العملة هو إطلاق الميتافيرس الجانب الآخر الصفقة الكبيرة هي أن الأراضي يتم بيعها في رموز APE هذا يعني أن هناك قيمة جوهرية للعملة ومع نمو اعتماد الميتافيرس ستنمو قيمة العملة.


- عملة Solana (SOL)


كانت السولانا أفضل أداء للعملات الرقمية المشفرة لعام 2021 وارتفعت بأكثر من 10000٪ في حين أنها بدأت في عام 2022 الاتجاه الهابط فإن سولانا هي واحدة من أفضل العملات البديلة التي يمكن أن تؤدي أداء جيدا في هذا العام وما بعده.

السولانا هي أفضل عملة رقمية للشراء والاستثمار فيها اليوم لوظائفها الأساسية وتبنيها المتزايد لفهم حجم الصفقة ضع في اعتبارك حقيقة أنها واحدة من أكثر سلاسل الكتل منصة قابلية للتطوير في السوق اليوم يمكن للسولانا التعامل مع ما يصل إلى 50 ألف معاملة في الثانية بتكاليف معاملات أقل من 0.01 دولار.


- عملة Binance Coin (BNB)


هي عملة رقمية أخرى منطقية للشراء في يوليو والاحتفاظ بها على المدى الطويل هذا لأنها العملة المشفرة المستخدمة لدفع الرسوم في أكبر منصة للعملات المشفرة في العالم من حيث الحجم.

يتم تحفيز مستخدمي منصة بينانس على استخدام العملة لأن المنصة تقدم خصما لأي شخص يختار استخدام العملة لدفع الرسوم نظرا لأن المنصة  لديها نظام بيئي كبير يتضمن سلسلة بينانس الذكية فإنه يترتب على ذلك أن عملة بينانس هي واحدة من العملات المشفرة ذات أعلى فائدة في السوق اليوم.

- عملة Avalanche (AVAX)


هي منصة عقود ذكية اكتسبت قوة دفع كمنصة إطلاق لمختلف Dapps إلى NFTs واكتسب العملة شعبية في عام 2020 كمنافس رئيسي للايثريوم واكتسب قوة جذب كبيرة في السوق هذا له علاقة بالمقاييس الرئيسية للعملة مثل قابلية التوسع والتكاليف المنخفضة تشتهر العملة بالتعامل مع ما يصل إلى 4500 معاملة في الثانية وبتكاليف منخفضة جدا.

على عكس بعض منافسيها الذين عانوا من تأخر الشبكة تشتهر هذه العملة باستقرار شبكتها نقاط القوة هذه تجعل لها إمكانات عالية لكي تنمو في التبني والقيمة في المستقبل.

حتى الآن أظهر العملة استجابة إيجابية في السعر مع نمو التبني في عام 2020 حقق العملة أدنى مستوى له على الإطلاق عند 2.79 دولار بحلول نوفمبر 2021 ارتفع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 146.22 دولار معظم توقعات أسعار العملة أن تظل AVAX عملة بديلة عالية الأداء لسنوات قادمة.


اقرأ أيضا :




- عملة Cardano (ADA)


الكاردانو هي عملة رقمية مشفرة ذات رأس مال كبير تجعلها أيضا في قائمة أفضل العملات المشفرة للشراء والاستثمار في 2023 العملة عبارة عن منصة بلوكتشين مثل السولانا و Avalanche والبقية الأخرى هي واحدة من أكبر منافسي عملة الايثريوم في السوق اليوم.

تبرز كاردانو من المنافسة لميزاتها الأمنية كل هذا بفضل خوارزمية Proof-of-Stake التي تمت مراجعتها من قبل النظراء وأثبتت أنها آمنة وقابلة للتطوير ولامركزية.

في حين أن كاردانو لا يزال عملا قيد التقدم فإن أحد العوامل التي تجعلها عملة رقمية للشراء والتخزين اليوم هو الإدخال الأخير للعقود الذكية تم تقديم عقود كاردانو الذكية في أكتوبر 2021 ومنذ ذلك الحين كان هناك نمو صحي في Dapps داخل نظام الكاردانو البيئي.

بفضل قابليتها للتوسع وانخفاض التكاليف بالنسبة إلى للايثريوم يتوقع العديد من المحللين أن تنمو الكاردانو في التبني في عام 2023 من المتوقع أيضا أن ينمو رمز العملة لأنه يعمل كرمز مميز للأداة المساعدة داخل النظام البيئي في حين لا يمكن لأحد التنبؤ بالمستقبل فإن معظم توقعات أسعار العملة تتوقع أن تكون واحدة من أفضل العملات البديلة التي يمكن أن تحقق أداء جيدا في عام 2023.


#أفضل العملات الرقمية للاستثمار بها في 2023 #أفضل عملات رقمية للاستثمار في عام 2023 #ما هي أشهر العملات الرقمية تداولاً في العالم 2023 #اشهر عملات رقمية للاستثمار في سنة 2023 #افضل وأشهر مشاريع العملات الرقمية لسنة 2023.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -