أشهر 5 عملات مشفرة في سوق العملات الرقمية حاليا

أشهر 5 عملات مشفرة في سوق العملات الرقمية حاليا


اشهر العملات المشفرة في هذا السوق في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أشهر 5 عملات مشفرة في سوق العملات الرقمية حاليا، يمكن استخدام العملات لشراء السلع والخدمات ولكنها تستخدم دفتر أستاذ عبر الإنترنت مع تشفير قوي لتأمين المعاملات عبر الإنترنت ويتمثل جزء كبير من الاهتمام بهذه العملات غير المنظمة في التداول من أجل الربح.

شهدت العملة المشفرة الأكثر شعبية البيتكوين تحركات سعرية متقلبة حيث وصلت إلى ما يقرب من 69000 دولار أمريكي قبل أن تفقد ما يقرب من نصف قيمتها حاليا فيما يلي اشهر 5 عملات رقمية ستجعلك غنيا في مجال العملات الرقمية.

5 العملات الرقمية الأكثر شهرة في سوق العملات المشفرة


أشهر 5 عملات مشفرة في سوق العملات الرقمية حاليا
أشهر 5 عملات مشفرة في سوق العملات الرقمية حاليا

1- عملة Bitcoin


ليس هناك أي مفاجأة على الإطلاق من أن بيتكوين لا تزال تسود هذا المجال باعتبارها العملة المشفرة الأكثر شعبية في العالم وهي أكبر قيمة سوقية في هذ المجال إذا كانت البيتكوين شركة فستكون أكبر من Meta المعروفة سابقا باسم Facebook و Tesla.

لا تزال البيتكوين تتمتع بميزة كونها أول عملة مشفرة إنها مقبولة على نطاق واسع أكثر من أي عملة رقمية أخرى ويرجع ذلك أساسا إلى أنها موجودة لفترة أطول حتى أن بعض المستثمرين ينظرون إلى البيتكوين على أنها تحوط جيد ضد التضخم حيث لن يكون هناك أبدا أكثر من 21 مليون رمز بيتكوين متداول.


2- عملة Ethereum


تصنف الايثريوم على أنها رقم 2 بعد عملة البيتكوين في قائمة العملات المشفرة الأكثر شعبية ويعتقد البعض أن عملة إيثريوم ستكون العملة البديلة التالية تدعم الايثريوم سلسلة الكتل الخاصة بها العقود الذكية التي يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من التطبيقات على وجه الخصوص.

عملة الايثريوم مناسب تماما لإنشاء رموز غير قابلة للاستبدال NFTs سواء أكانت العملة الرقمية المشفرة تخرج بيتكوين من المركز الأول في المستقبل أم لا يبدو أن إيثريوم في وضع جيد للصمود أمام اختبار الزمن.


3- عملة Binance Coin


تدير بينانس أكبر منصة للعملات الرقمية المشفرة في العالم لذلك من المنطقي أن تكون عملة BNB هي ثالث أكثر العملات الرقمية شعبية في هذا السوق إنها العملة الأصلية في منصة بينانس.

يحصل المستثمرون الذين يدفعون رسوم المعاملات باستخدام عملة بينانس على خصومات في كل ربع سنة تقلل بينانس من المعروض من العملات الرقمية بناء على حجم التداول بمرور الوقت ستزيل حروق العملة الفصلية هذه 100 مليون قطعة نقدية وهو ما يمثل نصف إجمالي العرض تهدف هذه التحركات إلى زيادة قيمة عملات بينانس.


4- عملة Solana


تقوم السولانا بتقريب قائمتنا من العملات المشفرة الخمسة الأكثر شهرة وشعبية كانت سولانا أكبر رابح من هذه العملات المشفرة الكبرى خلال العام الماضي مع مكاسب تزيد عن 10000٪ وتوافد العديد من المستثمرين على سولانا كبديل للايثريوم.

يدعم كل من البلوكتشين العقود الذكية ومع ذلك تقدم عملة سولانا سرعات معالجة أسرع بكثير ورسوم معاملات أقل من عملة الايثريوم.


اقرأ أيضا :




5- عملة Avalanche


تعد هذه العملة إلى جانب سولانا مثالا آخر على عملة مشفرة الذي له غرض واضح على عكس عملات الميم مثل الدوجكوين والتي ليس لها أي غرض على الإطلاق هو واحد من العديد من المشاريع التي تسعى إلى الإطاحة بالايثريوم باعتبارها واحدة من منصات البلوكتشين الأكثر استخداما على نطاق واسع.

تقوم البلوكتشين وهي جزء من التكنولوجيا الكامنة وراء العملات المشفرة بتخزين المعلومات مثل تاريخ معاملات العملة المشفرة بطريقة تضمن عدم سيطرة فرد أو مجموعة واحدة على تلك المعلومات الايثريوم هي شبكة بلوكتشين الأكثر استخداما تم إطلاق صندوق بقيمة 220 مليون دولار أمريكي لتمويل تطوير هذه العملة الذي يفتخر بمعاملات أسرع بكثير من الايثريوم.


#اشهر 5 عملات مشفرة يمكنك الاستثمار فيها حاليا #أشهر العملات الرقمية للاستثمار في 2023 #العملات الرقمية الأكثر شهرة في الأسواق #أفضل 5 عملات رقمية للاستثمار فى 2023.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -