أبرز واحسن 3 عملات رقمية للاستثمار والتداول في 2023

أبرز واحسن 3 عملات رقمية للاستثمار والتداول في 2023


أفضل عملات رقمية للتداول والاستثمار 2023 في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أبرز واحسن 3 عملات رقمية للاستثمار والتداول في 2023، يوجد حاليا 20000 عملة مشفرة اليوم استنادا إلى بيانات من CoinMarketCap نحن نعلم أيضا أن العملات المشفرة كانت أفضل فئة أصول أداء في العقد الماضي ومن المتوقع أن تظل مربحة في المستقبل.

يمكن أن يكون اختيار العملات الرقمية الرائعة لشراء وركوب موجة ربحية في سوق العملات المشفرة في العقد المقبل أمرا رائعا للغاية.

بحثا عن أفضل العملات المشفرة للشراء في عام 2023 هذه هي العملات الرقمية التي حققت أداء جيدا بشكل مثالي في الماضي وتحظى بدعم سلاسل الكتل المستدامة ولديها مجتمع نابض بالحياة من المؤيدين ولديها القدرة على التبني الجماعي في المستقبل ومن المتوقع أن تستمر.

أحسن وابرز 3 عملات مشفرة للتداول والاستثمار في عام 2023


أبرز واحسن 3 عملات رقمية للاستثمار والتداول في 2023
أبرز واحسن 3 عملات رقمية للاستثمار والتداول في 2023

1 - عملة Solana (SOL)


سولانا هي واحدة من أشرس منافسي عملة الايثريوم وأسرع نظام بيئي للعقود الذكية توسعا وهي تسعى إلى دمج جميع التطبيقات والبروتوكولات والبرامج المستضافة على الايثريوم في شبكتها ثم تجميلها برسوم معاملات منخفضة للغاية وسرعات معالجة معاملات فائقة السرعة.

لقد قامت بالفعل بدمج العديد من التقنيات الناشئة بما في ذلك Web3 و DeFi و dApps وقد تلقت هذه ترحيبا حارا جدا من مجتمع العملات الرقمية وسجلت الرموز المميزة الخاصة بهم أداء لا يصدق في سوق العملات المشفرة.

كانت السولانا موجودة منذ ما يزيد عن 2 سنوات وفي ذروتها ارتفعت أسعارها الرمزية بنسبة 130000٪ فوق سعر ICO الخاص بها اليوم نميزها بين أفضل العملات المشفرة للشراء والاستثمار في عام 2023 لأننا نتوقع أن تفلت من الانخفاض الحالي وتكرار هذه المكاسب خلال السنوات القليلة المقبلة.


2 - عملة Cardano (ADA)


كاردانو هي منصة العقود الذكية الأكثر أمانا حتى الآن مثل معظم منافسي عملة الايثريوم الآخرين فإنها تسعى أيضا إلى استضافة جميع التطبيقات والبروتوكولات والبرامج التي تدعمها شبكة الايثريوم.

لكنها توفر ميزة إضافية تتمثل في كونها أكثر أمانا وأسرع في معالجة المعاملات وأكثر بأسعار معقولة ولكن لم يكن الأمر سريعا في دمج هذه الميزات مثل سولانا لأن البرامج والبروتوكولات على كاردانو تخضع لأول مرة لأبحاث الأقران.

يفسر هذا البطء سبب التقليل من قيمة رموز ADA بشكل كبير وهذا يفسر أيضا لماذا لم تطيح كاردانو بعد بالايثريوم على الرغم من كونها بلوكتشين متفوقة الجانب الإيجابي لهذا هو أن هذا الانخفاض في القيمة هو السبب الرئيسي وراء تميزنا من بين العملات الرقمية العظيمة للتداول والاستثمار اليوم.

نظرا لأن عملة الكاردانو تدمج المزيد من تقنيات العملات المشفرة الناشئة وترحب بمزيد من شراكات العلامات التجارية وتجذب المستثمرين الأفراد والمؤسسات فإن أسعار العملة سترتفع إلى آفاق جديدة هناك عدد كبير من المحللين واثقون من أنه يمكن أن يطيح ب الايثر كمنصة العقود الذكية المهيمنة والتي من شأنها أن تترجم إلى مكاسب هائلة في محفظتك.


اقرأ أيضا :




3 - عملة Polygon (MATIC)


العملة الأكثر شعبية والأكثر قيمة من الطبقة 2 يتم استخدام منصتها من قبل العلامات التجارية الرائدة داخل وخارج السلسلة لبناء المزيد من البرامج والبروتوكولات القابلة للتطوير على الايثريوم.

نحن مقتنعون بأن هذه العملة غير مستغل بشكل كبير وأن رموز الماتيك الخاصة به مقومة بأقل من قيمتها بشكل كبير ومن هنا جاءت ميزتها في قائمتنا لأفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

من الآن فصاعدا نتوقع إطلاق حل التوسع متعدد السلاسل على المزيد من سلاسل الكتل نتوقع أيضا أن تبني المزيد من العلامات التجارية على منصة Polygon خاصة مع تزايد وتيرة اعتماد البلوكتشين.

كل هذا سيؤدي إلى تضخيم حالات استخدام عملة الماتيك ضد العرض المقيد مما يؤدي بشكل فعال إلى ارتفاع أسعار رمز MATIC بنسبة تصل إلى 6000٪ لكسر فوق 30 دولارا.


#عملات رقمية لها مستقبل للتداول والاستثمار في 2023 #أفضل العملات الرقمية للاستثمار والتداول في 2023 #أفضل 3 عملات رقمية للتداول #أبرز 3 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2023.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -