افضل 10 عملات رقمية واعدة للتخزين والاستثمار في 2023

افضل 10 عملات رقمية واعدة للتخزين والاستثمار في 2023


أشهر العملات الرقمية للتخزين 2023 في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن افضل 10 عملات رقمية واعدة للتخزين والاستثمار في 2023، كان عام 2021 عاما قياسيا للعملات المشفرة حيث شهد الناس ارتفاع القيمة السوقية العالمية للعملات الرقمية لفترة وجيزة إلى 3 تريليونات دولار أمريكي وشهدت البيتكوين كونها أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ارتفاعات أسعار صعودية متكررة في حين اكتسبت العملات البديلة الرئيسية الأخرى وحتى عملات الميم زخما. 

تباع العملات الرقمية الأخرى مثل NFTs بملايين الدولارات إلى جانب الفنون الجميلة في دور المزادات الافتراضية الكبرى تستمر أفضل العملات الرقمية في اكتساب قوة جذب في عدة جوانب من الأنشطة المالية الحكومية والتجارية والشخصية أصبح مجتمعنا مدفوعا رقميا بشكل متزايد حيث يبحث مقدمو الخدمات المالية عن أفضل العملات المشفرة أداء لإنشاء نموذج عملة رقمية والتأكد من أن الشركات يمكنها تقديم الخدمات المالية بطريقة اقتصادية وفعالة.

10 عملات رقمية للتخزين لها مستقبل في سنة 2023


افضل 10 عملات رقمية واعدة للتخزين والاستثمار في 2023
افضل 10 عملات رقمية واعدة للتخزين والاستثمار في 2023

1- عملة Bitcoin


تجاوزت بيتكوين 65000 دولار أمريكي في أعلى قمة لها لكن النجاح لم يدم طويلا بعد أن غطست البيتكوين وتراجعت مرة أخرى إلى سبات عميق ولكن في الوقت الحاضر تقاتل البيتكوين من وضعها الهبوطي ويعتقد الخبراء أن قيمة سعر BTC سوف تنخفض وسوف تستمر في الارتفاع في المستقبل.


2- عملة Ethereum


الايثريوم هي عملة مشفرة ومنصة بلوكتشين وهي أيضا واحدة من البرامج المفضلة للمطورين لأن تطبيقاتها المحتملة مثل العقود الذكية يمكنها تلقائيا تنفيذ الشروط المطلوبة منذ إنشائها شهدت إيثريوم تقلبات كبيرة في الأسعار ولكنها استمرت في الزيادة المطردة في قيمتها.


3- عملة Binance Coin


هو شكل من أشكال العملات الرقمية التي يمكن للمستثمرين استخدامها للتداول ودفع الرسوم على منصة بينانس وهي واحدة من أكبر منصات العملات المشفرة في العالم منذ إطلاقها يقوم BNB بتسهيل الصفقات على منصة التبادل الخاصة به يمكن استخدامه الآن للتداول وتبادل العملات المشفرة الأخرى مثل البيتكوين والايثريوم.


4- عملة Axie Infinity


هي لعبة تداول وقتال قائمة على البلوكتشين يملكها ويديرها لاعبوها جزئيا اللعبة مستوحاة من بعض الألعاب الأكثر شعبية على الإنترنت في العالم والتي تسمح للاعبين بجمع وتربية ورفع ومحاربة المخلوقات القائمة على الرمز المميز المعروفة باسم Axies أصبحت هذه العملة واحدة من أكثر ألعاب العملات المشفرة شعبية مما أدى إلى ارتفاع قيمتها السوقية.


5- عملة Decentraland


تعرف هذه العملة نفسها على أنها منصة واقع افتراضي مدعومة بسلسلة كتل الايثريوم التي تسمح للمستخدمين بإنشاء المحتوى والتطبيقات وتجربتها وتحقيق الدخل منها في عالمها الافتراضي يمكن لمستخدمي MANA أو المستثمرين شراء قطع أراضي يمكنهم التنقل فيها والبناء عليها وتحقيق الدخل منها.


6- عملة Avalanche


لديه قيمة سوقية مثيرة للإعجاب ومتزايدة بشكل كبير ولكن السعر منخفض فإن الأنشطة في النظام البيئي لهذه العملة آخذة في الارتفاع استغلت العملة المشفرة مؤخرا واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا Deloitte لإدارة مشروع يساعد الحكومات المحلية على تلقي أموال الإغاثة في حالات الكوارث.


7- عملة Fantom


انخفض العملة بنسبة كبيرة منذ أن شقت العملة المشفرة طريقها في بدايتها لكن العملة المشفرة ارتفعت بنسبة 3000٪ تقريبا مع زيادة بنسبة 18000٪ في نمو المعاملات حاليا يتدفق معظم المطورين نحو الفانتوم لبناء منصات وتطبيقات لامركزية أيضا يعتقد بعض الخبراء أنها واحدة من أكثر العملات المشفرة قيمة في السوق.


اقرأ أيضا :




8- عملة Polygon


هو أول منصة جيدة التنظيم وسهلة الاستخدام لتوسيع نطاق الايثريوم وتطوير البنية التحتية المكون الأساسي وهو إطار معياري مرن يدعم بناء أنواع متعددة من التطبيقات.


9- عملة Solana


تقوم عملة سولانا بتقريب قائمتنا من العملات المشفرة العشرة الأكثر شعبية كانت السولانا أكبر رابح من هذه العملات المشفرة الكبرى خلال العام الماضي مع مكاسب تزيد عن 10000٪. توافد العديد من المستثمرين على سولانا كبديل للايثريوم يدعم كل من البلوكشين العقود الذكية ومع ذلك تقدم سولانا سرعات معالجة أسرع بكثير ورسوم معاملات أقل من الايثريوم.


10- عملة Chainlink


هي طبقة تجريد البلوكتشين تمكن العقود الذكية المتصلة عالميا يسمح لسلاسل الكتل بالتفاعل بشكل آمن مع خلاصات البيانات الخارجية والأحداث وطرق الدفع حققت العملة اختراقا كبيرا في عام 2020 واستمرت في النمو في عام 2021 لكن العملة انخفض بشدة وهو أحد العملات المشفرة التي تتعافى من اتجاهها بسرعة.


#افضل العملات الرقمية للتخزين 2023 #عملات رقمية مرشحة للتخزين ولها مستقبل #أفضل 10 عملات رقمية للتخزين في عام 2023 #أفضل العملات الرقمية للتخزين والاستثمار في 2023.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -