أفضل العملات الرقمية التي ستحقق 100X

أفضل العملات الرقمية التي ستحقق 100X


أفضل العملات المشفرة للاستثمار على المدى البعيد في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أفضل العملات الرقمية التي ستحقق 100X، يتغير عالم العملات المشفرة بسرعة كل يوم في حين أن بعض الناس يعتقدون أن كسب الكثير من المال من خلال تداول العملات الرقمية يتطلب الحظ فقط في الواقع هو العكس تماما.

إذا كان هناك شيء مشترك بين الغالبية العظمى من متداولي العملات المشفرة الناجحين فهو الساعات والأيام التي يقضونها في البحث العميق لكن الأبحاث يمكن أن تصبح في كثير من الأحيان ساحقة ومعقدة وبالتالي فعلنا ذلك من أجلك ووضعنا قائمة بالعملات المشفرة مع إمكانية أن تبلغ قيمتها قريبا 100x.


أفضل العملات الرقمية التي ستحقق 100X
أفضل العملات الرقمية التي ستحقق 100X

أفضل العملات الرقمية المشفرة التي ستحقق 100X قريبا 


قمنا بإدراج ستة عملات مشفرة يمكن أن تبلغ قيمتها قريبا 100x كل هذه المشاريع لديها حالات استخدام مقنعة وخرائط طريق مثيرة للاهتمام والتي تعتبر من المشاريع الناجحة على المدى الطويل.


عملة Battle Infinity (IBAT)


إذا ما قورنت بالرموز المميزة الأخرى فإن Battle Infinity هي أكثر بكثير من مجرد رمز مميز فهو نظام بيئي يركز في الغالب على الرياضات الخيالية مما يمكن لاعبيه من إنشاء فرق والقتال مع لاعبين آخرين للوصول إلى مرتبة أفضل في دورياتهم.

تستخدم المنصة IBAT كرمز مميز أصلي يتم استضافته على نظام بينانس الذكية بالإضافة إلى ذلك يتم تقييم جميع الأصول داخل اللعبة من خلال الرمز المميز (IBAT) ويمكن للاعبين استخدامه للمعاملات والرهان والأنشطة الأخرى.

يحصل جميع اللاعبين على رواتبهم من مجموعة الحصص مما يجعل مصدر الإيرادات شفافا تماما وبالتالي يتمتع المستخدمون بتجربة آمنة وغير مقيدة تماما.


عملة Tamadoge (TAMA)


هي عملة ميم جديدة مع Tamaverse الخاصة بها مما يمنح مستخدميها القدرة على إنشاء وتربية ومحاربة حيواناتهم الأليفة.

هو تشفير انكماشي حيث يمكن للمستخدمين القتال لتسلق لوحة المتصدرين من خلال الحصول على Dogepoints بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين الذين لديهم أكبر عدد من النقاط التي تم جمعها في نهاية كل شهر المطالبة بأرباحهم من Dogepool الشهري.

تستخدم أحدث معايير NFT والرمز المميز وتقدم لك رمزا مميزا هذا المشروع خطير للغاية مع العلم أنه مدعوم من قبل فريق من خبراء التشفير والمسوقين والاستراتيجيين والمطورين والمصممين الذين يعرفون مجال العملات المشفرة هذا من الداخل والخارج.


اقرأ ايضا :




عملة Lucky Block (LBLOCK)


سمع العديد من مستثمري العملات المشفرة بالفعل عن هذا المشروع حيث أصبح أسرع عملة مشفرة تصل إلى قيمة سوقية تبلغ 1 مليار دولار في وقت مبكر.

باختصار هي منصة منافسة NFT تقدم مسابقات يومية لا مركزية وعادلة وشفافة رمزها الأصلي هو LBLOCK الذي يستخدم معيار BEP-20 ويشكل جزءا حيويا من النظام البيئي ويستخدم بشكل أساسي لمختلف المهام بما في ذلك توزيع المكافآت.


عملة Solana (SOL)


تم تطوير السولانا للمساعدة في استخدام التمويل اللامركزي DeFi والتطبيقات اللامركزية DApps والعقود الذكية ويعمل على آليات هجينة فريدة لإثبات الحصة وإثبات التاريخ التي تساعده على معالجة المعاملات بسرعة وأمان SOL الرمز المميز الأصلي ل Solana يعمل على تشغيل المنصة.

تنمو سولانا أيضا في مجالات GameFi و DAOs لأن شبكتها شهدت زيادة في تفاعلات سوق NFT ونشاط DAO وتفاعلا قويا مع GameFi وانخفاضا في حصة سوق DeFi.


عملة Avalanche (AVAX)


هي منصة بلوكتشين تدعم العقود الذكية وهو يركز على الأسعار المنخفضة وأوقات المعاملات السريعة والود البيئي.

يهدف المشروع إلى إنشاء نظام بلوكتشين قابل للتطوير وفي الوقت نفسه الاحتفاظ باللامركزية والأمن.

يمكن استخدام رمز الأداة المساعدة الأصلي الخاص ب Avalanche لرسوم معالجة الدفع والمكافآت وأغراض أخرى مثل الحوكمة بالإضافة إلى ذلك يتم استخدامه لأخذ AVAX وحماية الشبكة.


عملة Balancer (BAL)


يعمل على بلوكشين الايثريوم هو مشروع يهدف إلى تحفيز شبكات الكمبيوتر الموزعة على تشغيل منصة حيث يمكن للمستخدمين شراء وبيع أي عملة بسهولة.

إن بروتوكول التمويل اللامركزي (DeFi) هذا يجعل التداول دون الحاجة إلى وسيط بالإضافة إلى ذلك يتم تعويض المستخدمين الذين يساهمون بالسيولة في مجمع الرصيد بالعملات الرقمية وبالتالي فإن BAL هو الرمز المميز الذي يشغل تبادل AMM هذا.


خلاصة :

قد تجد مقالات حول العملات الرقمية الجديدة أو منصات العملات المشفرة التي يتم إصدارها يوميا ومع ذلك فإن مجموعة صغيرة منهم فقط تنجح في الاحتفاظ بسعرها لفترة من الوقت من الصعب جدا التنبؤ بمعرفة العملات المشفرة التي ستسحق السوق وتعزز سعرها المميز في المستقبل.

هناك بعض المؤشرات التي يتتبعها خبراء العملات المشفرة المحترفون للتنبؤ بالسعر المستقبلي للعملات المعدنية بشكل فعال لقد وضعنا قائمة بالعملات الست التي يمكن أن تبلغ قيمتها 100 مرة قريبا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -