10 افضل العملات الرقمية للاستثمار قبل أن ترتفع في 2023

10 افضل العملات الرقمية للاستثمار قبل أن ترتفع في 2023


افضل العملات الرقمية التي لها مستقبل في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن 10 افضل العملات الرقمية للاستثمار قبل أن ترتفع في 2023، سوق العملات المشفرة مليء بالعملات المستقرة إلى عملات الميم ثم هناك عملات مشفرة عالية المستوى والتي يمكن أن تجعلها ترتفع عندما تبدأ لأول مرة في عالم العملات الرقمية.

لقد لفتت موجة الصعود الأخيرة في سوق العملات المشفرة انتباه الجميع وانخفضت القيمة السوقية لبعض العملات الرقمية الرئيسية ويستمر سوق الأصول الرقمية في فقدان المزيد من القيمة لأنه يتبع سوق الأسهم باستمرار في خضم كل الصعود والهبوط يواجه سوق العملات المشفرة والذي يجب الاستثمار فيها دائما سؤالا حاسما يجب معالجته وتحتوي هذه المقالة على أفضل 10 عملات رقمية للشراء قبل أن تنفجر في عام 2023.


10 افضل العملات الرقمية للاستثمار قبل أن ترتفع في 2023
10 افضل العملات الرقمية للاستثمار قبل أن ترتفع في 2023

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 قبل أن تنفجر


عملة الايثريوم Ethereum


يعتمد رمز Ether على بلوكتشين الايثريوم وأصبح حجر الزاوية في عالم العملات المشفرة ببساطة إذا كانت البيتكوين اليوم هي الذهب فإن الايثريوم هي الفضة قدمت Ethereum ابتكارات لأمن البلوكتشين واستخدامه حيث أصبحت عقودها الذكية منصة للتطبيقات الأخرى.


عملة الدوجكوين Dogecoin


الدوج كوين هي أول عملة ميم مشفرة بدأت كمزحة انتشرت على الإنترنت منذ فترة طويلة بعد الحفاظ على وضع الأمان لبعض الوقت منذ بدايته في عام 2013 أظهر Dogecoin إمكانات في عام 2020 عندما تم الاعتراف به كنموذج دفع بين الفرق الرياضية ودخل مسارح AMC بالإضافة إلى ذلك تفضل أسماء هائلة مثل Elon Musk على العملات المشفرة الأخرى تغريدة واحدة منه يمكن أن تجعل سعر DOGE يذهب إلى القمر.


عملة Uniswap


هو بروتوكول تداول لامركزي شائع معروف بدوره في تسهيل التداول الآلي لرموز التمويل اللامركزي Defi مثال على صانع السوق الآلي AMM تم إطلاق Uniswap في نوفمبر 2018 ولكنه اكتسب شعبية كبيرة هذا العام بفضل ظاهرة Defi والزيادة المرتبطة بها في تداول التوكن تهدف إلى الحفاظ على تداول الرموز المميزة آليا ومفتوحا تماما لأي شخص يحمل الرموز المميزة مع تحسين كفاءة التداول مقابل المنصات التقليدية.


عملة سولانا Solana


سولانا هو مشروع مفتوح المصدر عالي الأداء يعتمد على طبيعة تقنية البلوكتشين غير المصرح بها لتوفير حلول التمويل اللامركزي DeFi تم تصميم بروتوكول Solana لتسهيل إنشاء التطبيق اللامركزي DApp ويهدف إلى تحسين قابلية التوسع من خلال إدخال إجماع إثبات التاريخ PoH جنبا إلى جنب مع إجماع إثبات الحصة PoS الأساسي للبلوكتشين بسبب نموذج الإجماع الهجين المبتكر تتمتع السولانا باهتمام من المتداولين الصغار والمتداولين المؤسسيين على حد سواء.


عملة بولكادوت Polkadot


يربط بروتوكول البولكادوت بين السلاسل العامة والخاصة والشبكات غير المصرح بها وأوراكل والتقنيات المستقبلية مما يسمح لهذه البلوكتشين المستقلة بمشاركة المعلومات والمعاملات بلا كلل من خلال سلسلة ترحيل Polkadot إنها واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء.


عملة Flux


هو الجيل الجديد من البنية التحتية السحابية اللامركزية القابلة للتطوير ما عليك سوى تطوير تطبيقاتك وإدارتها وتفرخها على خوادم متعددة في وقت واحد سيكون جاهزا ل Web 3.0 و Dapps والمزيد النظام البيئي لهذه العملة هو مجموعة تعمل بكامل طاقتها من خدمات الحوسبة اللامركزية وحلول البلوكتشين كخدمة والتي توفر بيئة تطوير قابلة للتشغيل البيني ولامركزية.


اقرأ أيضا : 

- أفضل 10 عملات رقمية ستنفجر أثناء دمج الايثريوم



عملة شيبا اينو Shiba Inu


لا يزال شيبا إينو يستمد إلهام بعض المستثمرين وغضب الآخرين ولكن بغض النظر عن شعورك تجاه هذه العملة لا يمكن إنكار أن المطورين كانوا يعملون بجد لإضافة ميزات جديدة ملحوظة إلى النظام البيئي لهذه العملة المشفرة هذا الطرح المخطط له هو ما يجعل شيبا واحدة من أفضل العملات الرقمية للشراء في الوقت الراهن.


عملة Polygon


هي واحدة من أفضل العملات المشفرة لبناء وربط شبكات البلوكتشين المتوافقة مع الايثريوم يوفر حلولا قابلة للتطويرعلى الايثريوم مما يدعم نظاما بيئيا متعدد السلاسل يعتقد العديد من مستثمري العملات الرقمية المشفرة أن Polygon لديه إمكانات كبيرة وسيعطي عوائد أعلى في المستقبل.


عملة Binance coin


توسعت عملة بينانس التي أطلقتها واحدة من أكبر منصات العملات المشفرة في العالم من مجرد تسهيل الصفقات على منصة تبادل Binance إلى منصة حيث يمكن للمرء المضي قدما في التداول أو معالجة الدفع أو حتى حجز ترتيبات السفر ما تجدر الإشارة إليه هو أن هناك زيادة كبيرة في قيمته على مر السنين.


عملة Decentraland


تم إطلاقها بعد طرح أولي للعملة بقيمة 24 مليون دولار أمريكي تم إجراؤه في عام 2017 أطلقت النسخة التجريبية المغلقة في عام 2019 وجعلتها علنية في فبراير 2020 منذ ذلك الحين أنشأ مستخدمو Decentraland مجموعة واسعة من التجارب بما في ذلك الألعاب التفاعلية ومشاهد 3D المترامية الأطراف والعديد من التجارب التفاعلية الأخرى تم إنشائها لمنشئي المحتوى والمطورين والأفراد الذين يبحثون عن الترفيه الفني.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -