أفضل 10 عملات رقمية ستنفجر أثناء دمج الايثريوم

أفضل 10 عملات رقمية ستنفجر أثناء دمج الايثريوم


ما هي العملات الرقمية التي ينصح بشرائها في عملية دمج عملة الايثريوم في هذا الموضوع سوف أقدم لكم أفضل 10 عملات رقمية ستنفجر أثناء دمج الايثريوم، هناك بالتأكيد العديد من العملات الرقمية المشفرة التي اتخذت بالفعل مكانتها في سوق العملات المشفرة واليوم سأقدم لكم أفضلها لتحقيق أكبر عائد من الارباح خلال عملية دمج الايثريوم.


أفضل 10 عملات رقمية ستنفجر أثناء دمج الايثريوم
أفضل 10 عملات رقمية ستنفجر أثناء دمج الايثريوم


أفضل العملات الرقمية للتداول أثناء دمج الايثريوم ؟


ربما بدأت العملات الرقمية كثورة في الأسواق المالية والاقتصادية التقليدية ولكن منذ اعتمادها في الأسواق الرئيسية وصلت هذه الفئة الاستثمارية إلى قمة الهرم الاستثماري كما يفكر المستثمرون والبنوك المركزية في اعتماد الأصول الرقمية لكسب الأرباح عندما ترتفع وتقدم لعملائها وسائل آمنة على الرغم من التقلبات.

يبقى العديد من مستثمري العملات الرقمية على اطلاع بالعملة المشفرة الكبيرة التالية هناك بالتأكيد العديد من العملات المشفرة التي جعلت موقعها في السوق وسط هذه الحالة المضطربة للسوق، و في هذا المقال إليك قائمة بأفضل 10 عملات مشفرة قد تنفجر أثناء دمج الايثريوم.


1- عملة Cardano


في الآونة الأخيرة تصدرت كاردانو عناوين الصحف باعتبارها العملة الرقمية الكبيرة التالية تعد شبكة ADA واحدة من أكثر سلاسل الكتل شعبية وسريعة النمو التي تتبع حالات الاستخدام الآمنة والمستدامة في العالم الحقيقي و اكتسب رمز ADA مؤخرا اهتماما موسعا كبلوكتشين إثبات الحصة قد يكون الاستثمار في كاردانو خيارا استثماريا حكيما في هذه الفترة.


2- عملة Binance Coin


عملة بينانس هي عملة مشفرة أخرى يجب أن تكون على قائمة المراقبة الخاصة بك في هذه الفترة ومنصة بينانس هي أكبر منصة للعملات الرقمية في العالم بناء على أحجام التداول وعدد المستخدمين كما يمكن استخدام عملتها الأصلية BNB للاستثمار ومعالجة الدفع وحجز ترتيبات السفر يدعم BNB أيضا سلسلة Binance الذكية والتي تعد موطنا لمجموعة من العملات المشفرة الأخرى.


3- عملة Solana


عملة سولانا هو مشروع مفتوح المصدر عالي الأداء يعتمد على طبيعة تقنية البلوكتشين غير المصرح بها لتوفير حلول التمويل اللامركزي DeFi تم تصميم بروتوكول Solana لتسهيل إنشاء التطبيق اللامركزي DApp ويهدف إلى تحسين قابلية التوسع من خلال إدخال إجماع إثبات التاريخ PoH جنبا إلى جنب مع إجماع إثبات الحصة PoS الأساسي للبلوكتشين بسبب نموذج الإجماع الهجين المبتكر تتمتع سولانا باهتمام من المتداولين الصغار والمتداولين المؤسسيين على حد سواء.


4- عملة Tether


هذه حقيقة معروفة تماما أن Tether يجلس في الجزء العلوي من هرم العملة المستقرة على الرغم من أن العملات المستقرة قد فقدت ثقة مجتمع الاستثمار بعد أن انسحبت UST من الدولار إلا أن Tether لا يزال خيارا استثماريا مواتيا قد لا تكون موثوقة بشكل أعمى لكن طبيعتها ليست متقلبة مثل بقية العملات المشفرة.


5- عملة The Sandbox


عملة Sandbox هي عملة مشفرة خاصة بالميتافيرس ارتفعت في الآونة الأخيرة على الرغم من أن سوق العملات المشفرة في حالة ضعف في الوقت الحالي إلا أن رمز SAND حافظ على سمعة ثابتة لكونه استثمارا مربحا بسبب الشعبية المتزايدة للميتافيرس.


6- عملة Decentraland


عملة Decentraland هي لعبة واقع افتراضي تعتمد على بلوكتشين الايثريوم التي تستخدم رمز MANA كعملة داخل اللعبة يمكن للمستخدمين شراء السلع والخدمات وشراء الأراضي وزيارة لاعبين آخرين في اللعبة تمكن منصة Decentraland هؤلاء اللاعبين من إنشاء محتواهم وتحقيق الدخل منه على الإنترنت كما توفر وسائل بديلة للدخل ارتفعت اللامركزية مؤخرا بسبب دورها الهائل في تطوير الألعاب.


اقرأ أيضا : 




7- عملة Algorand


وضعت Algorand نفسها كواحدة من أكبر المنافسين للايثريوم واكتسبت العملة المشفرة اهتماما هائلا من مجتمع العملات المشفرة عندما أعلنت السلفادور أنها ستنشئ البنية التحتية لبلوكتشين باستخدام Algorand واحدة من أكبر مزايا ALGO هي أنها تستخدم خوارزمية إثبات الحصة التي توفر أمانا واسعا وقابلية للتوسع وأكثر استدامة.


8- عملة XRP


عملة XRP هو الرمز المميز الأصلي ل Ripple وهو يقترح بديلا أرخص وأكثر كفاءة لنظام سويفت الشهير لمعالجة المعاملات الدولية. XRP Ledger هو بلوكتشين مفتوح المصدر من Ripple مع عملة XRP كأصل أصلي يعمل بشكل مستقل عن اقتصاد Ripple ويمكن للمستثمرين استخدامه لأغراض مختلفة.


9- عملة Apecoin


شقت Apecoin طريقها إلى القمة في عام 2022 إنها عملة مشفرة جديدة و منذ انهيار سوق العملات الرقمية المشفرة يتحرك المستثمرون نحو سوق NFT وبالتالي كان أداء Apecoin جيدا للغاية نظرا لشعبيتها الحالية يعتقد الخبراء أنه في المستقبل ستكتسب APE القدرة على تجاوز العملات المشفرة الرئيسية.


10- عملة Polkadot


هي عملة مثل الايثريوم تم تصميم Polkadot أيضا لدعم نظام بيئي من التطبيقات اللامركزية والخدمات المالية اللامركزية Polkadot مشهور جدا بين المتعصبين على الويب 3.0 تقوم DOT بشكل عام بتجميع سلاسل كتل متعددة تستخدم سلسلة الكتل الأساسية الخاصة بها بروتوكول إجماع إثبات الحصة الذي يجعل النظام الأساسي آمنا على نطاق واسع.


المعلومات المقدمة في هذه المقالة هي فقط رأي المؤلف وليس نصيحة الاستثمار يتم توفيرها لأغراض تعليمية فقط باستخدام هذا فإنك توافق على أن المعلومات لا تشكل أي تعليمات استثمارية أو مالية قم بإجراء أبحاثك الخاصة قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -