افضل وارخص العملات الرقمية التي لها مستقبل

افضل وارخص العملات الرقمية التي لها مستقبل


عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن افضل وارخص العملات الرقمية التي لها مستقبل في هذا المجال، يبحث المستثمرون عن فرص جيدة دائما عن عملات مشفرة رخيصة للشراء والتي لديها إمكانات ممتازة لارتفاع كبير في القيمة في المستقبل والمشكلة هي أن غالبية العملات المشفرة تبدأ بأقل سعر ويستغرق تمشيط مثل هذه القاعدة الكبيرة من الاستثمارات المحتملة الكثير من الوقت. 

هذا هو السبب في أننا ضيقنا نطاق البحث إلى أفضل العملات المشفرة الرقمية الرخيصة التي يجب أن تعرفها كل هذه المشاريع هي جواهر حقيقية من المتوقع أن تجلب بعض القيم الحقيقية أثناء تطوير إمكاناتها الحقيقية.

افضل عملات رقمية للمستقبل الرخيصة


افضل وارخص العملات الرقمية التي لها مستقبل
افضل وارخص العملات الرقمية التي لها مستقبل

افضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل


مع توفر العديد من خيارات التداول قد يكون من الصعب تحديد الخيار الذي يجب الاستثمار فيه يفكر العديد من المتداولين في وضع أموالهم في مشاريع تداول منخفضة التكلفة في مرحلة ما هذه هي الأصول الرقمية التي يمكن أن تكون إضافة ممتازة لمعظم المحافظ إذا كنت قد قررت الاستثمار فيها فربما تتساءل ما هي أفضل العملات الرقمية الرخيصة التي يمكنك شراؤها الآن؟ لمساعدتك قمنا بتقييم جميع الخيارات الأفضل في السوق وحددنا بعض العملات الالكترونية التي قد تكون بالضبط ما تبحث عنه دعونا نلقي نظرة على كل منها ونرى لماذا الاستثمار فيها أمر منطقي.


اقرأ أيضا : 




- الدوج كوين Dogecoin (DOGE)


على عكس العديد من العملات الرقمية المشفرة الأخرى التي تخدم وظائف فعلية تم إنشاء dogecoin كنظرة ساخرة على البيتكوين ارتفعت العملة المشفرة بشكل حاد بناء على الضجيج والتغريدات التي كتبها إيلون ماسك بالطبع هذا على الأرجح لا يهم لأولئك الذين حققوا أرباحا حقيقية والذين ما زالوا يبحثون عن العملات الرقمية الرخيصة بحيث أعلن ماسك في تغريدة أن تسلا ستجعل بعض السلع قابلة للشراء مع دوجي وترى كيف ستسير الأمور.

ومع ذلك فقد تضررت dogecoin بشدة من عمليات بيع العملات الرقمية المشفرة في الأشهر الثمانية الماضية ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانها الاستمرار في الانسحاب من الركود لكن الكثير من المتداولين والمستثمرين يرون في الانخفاض فرصة شراء وليس علامة على الهلاك.

- الريبل Ripple (XRP)


الريبل XRP هي عملة رقمية مشفرة مفتوحة المصدر تستخدم دفتر أستاذ موزع يسمى XRP Ledger تم تطويره من قبل الريبل وهي شركة بلوكتشين للمؤسسات تسهل المعاملات العالمية وتقول الريبل إن XRP تم تصميمه للمدفوعات ويمكنه تسوية المعاملات بشكل أسرع وأكثر موثوقية وبتكلفة أقل مما هو ممكن على البنية التحتية للدفع العالمية القياسية.

وتتورط ريبل حاليا في دعوى قضائية رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والتي تزعم أنها تشارك في تداول أوراق مالية غير مسجلة ومع ذلك فإن دعوى قضائية جديدة من قبل مجموعة مراقبة حكومية تزعم أن مسؤولي هيئة الأوراق المالية والبورصات متحيزون ضد الريبل و XRP يمكن أن تساعد في حل الدعوى ضد Ripple لصالح المستثمرين والمتداولين.

- أفالينش Avalanche (AVAX)


أفاكس أو Avalanche هي عملة رقمية جديدة مثيرة للاستثمار في السنوات الاخيرة هي منصة بلوكتشين فائقة السرعة تستخدم ثلاث سلاسل بدلا من سلسلة واحدة مما يعني تقسيم المهام وزيادة سرعات المعاملات بشكل كبير يتم تعزيز السرعات بشكل أكبر نظرا لأن Avalanche يستخدم آليتين منفصلتين للإجماع مما يضمن أن المنصة قابلة للتطوير بشكل كبير.

- كاردانو (ADA) Cardano 


على عكس معظم العملات الرقمية الأخرى يجب أن تخضع جميع البرامج والبروتوكولات للمراجعة قبل أن يتم دمجها على شبكة الكاردانو ولهذا السبب فإن كاردانو أقل ديناميكية إلى حد ما وكان ينزلق تحت الرادار لفترة من الوقت الحوكمة التي يحركها المجتمع هي واحدة من الأشياء التي تجعلها أفضل خيار كعملة رقمية مشفرة رخيصة في الوقت الحالي.

- شيبا اينو Shiba Inu 


بعد صعود الدوجكوين Dogecoin زادت شعبية العملات الرقمية الميمية واتبع شيبا إينو نفس النمط عندما انفجر لأول مرة على الساحة في عام 2021 في وقت لاحق من ذلك العام ارتفع سعرها بنسبة كبيرة بعد أن اكتسبت قوة جذب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى الرغم من أنها لم تكن قادرة على الحفاظ على هذه القيمة إلا أن Shiba Inu ظلت تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق التداول يمكنك أن ترى هذا في العديد من سلاسل Reddit حيث رأى الكثيرون أنها واحدة من أفضل خيارات العملات الالكترونية الرخيصة .

- الايثريوم Ethereum (ETH)


عملة الايثريوم Ethereum هي ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم بعد البيتكوين وقد نمت بشكل كبير في السنوات الأخيرة على عكس بيتكوين تقدم الايثريوم منصة حيث يمكن للمطورين بناء dApps مع دعم كامل للعقود الذكية سيشهد الإصدار القادم من الايثريوم 2.0 زيادة النظام الأساسي لسرعات معاملاته وقابليته للتوسع مع تقليل الرسوم في نهاية المطاف قد يكون هذا خبرا رائعا للمستثمرين حيث يمكن أن تؤدي هذه التغييرات إلى ارتفاع قيمة ETH.

- تشاين لينك Chainlink (LINK)


عملة تشاين لينك Chainlink هي شبكة مبتكرة تستخدم oracles لتوفير بيانات خارج السلسلة إلى البلوكتشين يمكن استخدام البيانات خارج السلسلة مثل أسعار سوق الأسهم من خلال العقود الذكية داخل dApps ولكن يجب الحصول عليها بطريقة لامركزية يمكن لعقد تشين لينك الحصول على البيانات مقابل رسوم يتم دفعها في LINK.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -