أفضل 10 عملات رقمية مشفرة ستنمو في عام 2023

أفضل 10 عملات رقمية مشفرة ستنمو في عام 2023


أفضل العملات الرقمية للاستثمار في الوقت الحالي مقالنا اليوم سوف يتحدث عن موضوع حول أفضل 10 عملات رقمية مشفرة ستنمو في عام 2023، يعد العدد المتزايد من مستثمري العملات الرقمية دليلا جيدا بما فيه الكفاية على أن سوق العملات المشفرة يكتسب شعبية لم يسبق لها مثيل وتظل العملات الرقمية المشفرة التي يجب الاستثمار فيها دائما سؤالا حاسما يجب معالجته ولكن في الوقت الحالي فإن سوق التشفير في مرحلة الانتعاش.

مكن أن تكون الأمور مربكة للمستخدمين لأول مرة لمعرفة بالضبط أي العملات المشفرة مثالية للاستثمارفإن الإمكانات التي تحملها العملات الرقمية تتركنا مع الفضول حول ما تبدو عليه الصورة المستقبلية واليوم سوف نتعرف على أفضل 10 عملات مشفرة تتمتع بأفضل إمكانات النمو في عام 2023.


أفضل 10 عملات رقمية مشفرة ستنمو في عام 2023
أفضل 10 عملات رقمية مشفرة ستنمو في عام 2023


أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار فى 2023


عملة XRP


عملة Ripple XRP هو جزء من عالم العملات الرقمية المشفرة سريع النمو الذي تمتع بنمو ملحوظ في العام الماضي ولا يزال يتصدر عناوين الصحف بسبب بروتوكول الإجماع الخاص بها يمكن ل XRP معالجة المعاملات في ثوان بتكلفة منخفضة وبأقل قدر من الطاقة هذا يجعلها واحدة من العملات المشفرة الرقمية الأكثر ملاءمة للبيئة من ناحية أخرى فإن معاملات البيتكوين ليست فعالة. إنها واحدة من أفضل 10 عملات مشفرة ستحقق ارتفاعات في عام 2023.


عملة Polygon


قدمت عملة Polygon نسختها من Ethereum Hardfork مما يجعل أسعارها أكثر قابلية للتنبؤ بها مما جعل MATIC في النهاية انكماشيا عن طريق حرق العملات الغرض منه هو تجنب إغراق السوق بتداول الرمز المميز مما يؤدي في النهاية إلى تحسين القيمة الإجمالية للرمز.


عملة Ethereum


لا شك أن عملة الايثريوم Ethereum ثاني أكبر عملة مشفرة تجد مكانها في قائمة أفضل العملات الرقمية المشفرة التي تستحق الاستثمار فيها هناك العديد من الأسباب التي جعلت هذه العملة البديلة تجذب الانتباه تطبيقاتها المحتملة وخاصة العقود الذكية التي يتم تنفيذها تلقائيا عند استيفاء الشروط هي واحدة من أهم الأسباب.


عملة Solana


حققت عملة سولانا التي تعمل مع مزيج من آليات إثبات الحصة وإثبات التاريخ عوائد ضخمة للمستثمرين سواء كان ذلك التمويل اللامركزي DeFi أو التطبيقات اللامركزية DApps أو العقود الذكية فإن Solana واحدة من العملات المحترمة في هذا السوق.


عملة Bitcoin


كيف يمكن أن لا تبدأ القائمة بأكبر عملة رقمية مشفرة وهي البيتكوين Bitcoin؟ منذ إطلاق بيتكوين شهدت نموا هائلا مع أكبر قيمة سوقية غني عن القول أن البيتكوين هي واحدة من أفضل العملات المشفرة التي تستحق الاستثمار تماما.


عملة Dogecoin


تم إطلاق عملة الدوجكوين Dogecoin في عام 2013 ومنذ ذلك الحين لم يكن هناك أي نظرة إلى الوراء وقد كان أداؤها جيدا خلال العامين الماضيين لدرجة أنها تطورت لتصبح واحدة من العملات الرقمية المشفرة الرائدة في سوق العملات المشفرة بأكمله.


اقرأ أيضا :




عملة Chainlink


عملة Chainlink هو نجاح كبير بين حيتان الايثريوم بالنسبة لعام 2021 أصبح مجال العملات الرقمية المشفرة الرمز المميز الأكثر تداولا اشترت حيتان إيثريوم وباعت رموز LINK بشكل كبير خلال فترة 24 ساعة في عام 2021 مما أدى إلى زيادة شعبيتها وهيمنتها على السوق.


عملة Shiba Inu


عملة Shiba Inu هو أكثر من عملة مشفرة يحركه المجتمع ويتمتع بالأمان والميزات المتقدمة للنظام البيئي الايثريوم في الآونة الأخيرة سجلت هذه العملة المشفرة نموا كبيرا خلال الفترة الماضية لا عجب وهو جزء من قائمة أفضل 10 عملات مشفرة مع إمكانات النمو في عام 2023.


عملة Cardano


أصبحت كاردانو واحدة من أفضل العملات الرقمية التي يتم تداولها من قبل الحيتان بعد أن طرح مطوروها عقود Alonzo الذكية وكارثتها مع بورصتها اللامركزية SundaeSwap التي غرست مصالح متجددة في الحيتان من المحتمل أن يمضي حاملو ADA قدما نحو أوقات أسهل مع نمو هذا المجال بشكل بارز.


عملة Decentraland


الحيتان هي في عملات الألعاب أيضا و عملة Decentraland هو مثال على ذلك و برزت كواحدة من الرموز المميزة الرائدة في metaverse وتحتفظ بها حاليا بعض أغنى حيتان ETH كشفت تقارير من نوفمبر 2021 أنه لمدة سبعة أيام لم تستثمر حيتان ETH في أي عملة مشفرة أخرى غير Decentraland وبالمثل تماما نمت MANA أكثر مع تزايد شعبية الميتافيرس.


المعلومات المقدمة في هذه المقالة هي فقط رأي المؤلف وليس نصيحة الاستثمار يتم توفيرها لأغراض تعليمية فقط باستخدام هذا فإنك توافق على أن المعلومات لا تشكل أي تعليمات استثمارية أو مالية قم بإجراء أبحاثك الخاصة وتواصل مع المستشارين الماليين قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -