كيفية الاستثمار في العملات الرقمية والتغلب على التضخم

كيفية الاستثمار في العملات الرقمية والتغلب على التضخم


الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن كيفية الاستثمار في العملات الرقمية والتغلب على التضخم، ان التضخم في أعلى مستوى له منذ سنوات يعد مؤشر أسعار المستهلك الحالي البالغ 7.5٪ في الولايات المتحدة أعلى معدل تضخم منذ 40 عاما مما يجعل العديد من المستثمرين يتدافعون لتنويع محافظهم الاستثمارية واستثمارات على المدى البعيد أفضل الاستثمارات لصناديق التحوط هي في العقارات والذهب. 


كيفية الاستثمار في العملات الرقمية والتغلب على التضخم
كيفية الاستثمار في العملات الرقمية والتغلب على التضخم

الاستثمار فب العملات الرقمية المشفرة للتغلب على التضخم


العملات الرقمية موجودة هنا لتعطيل الاتجاه الصحيح ووصف العديد من المحللين أن العملات المشفرة مثل البيتكوين بأنها الذهب الرقمي الجديد وذلك لأنها أكبر عملة رقمية في العالم لها فائدة في العالم الحقيقي لا يمكن للذهب تحقيقها في الأسواق اليوم يمكن استخدام عملة البيتكوين لدفع ثمن العناصر الرخيصة مثل فنجان من القهوة كونها أيضا خالية من التنظيم الحكومي ولديها مفهوم جديد تماما للندرة. 

لا نعرف مقدار الذهب الموجود في العالم لكننا نعلم أن البيتكوين لديها 21 مليون عملة رقمية إذا اعتمد المزيد من المتداولين على البتكوين كوسيلة للدفع فإن قيمة هذه العملة المشفرة ستتفوق بكثير على كل من التضخم والذهب بالنسبة للمبتدئين.

في بداية عام 2022 كان من المتوقع أن يشهد الذهب أسوأ أداء له في ست سنوات ويثق العديد من المستثمرين في الذهب كأصل منخفض التقلبات ولكن في حين أنه قد لا يتأرجح في السعر بقدر البيتكوين فقد أظهر التحليل أن 93٪ من الأيام في فترة البيتكوين القصيرة كانت مربحة تضاعفت قيمة الرمز الرقمي خلال عام 2021 على الرغم من انخفاض سعره فلا يوجد سبب لعدم استمرار هذا الأصل الرقمي في الزيادة في السعر.

أظهر استطلاع حديث أجرته CNBC أن ما يقرب من نصف أصحاب الملايين من جيل الألفية لديهم ما لا يقل عن 25٪ من ثروتهم في العملات المشفرة يمثل هذا اتجاها أوسع للسوق نحو اعتماد العملات الرقمية يبلغ عمر البيتكوين 14 عاما فقط لكن هذا السوق الأوسع قد قفز إلى أكثر من 2 تريليون دولار ويتزايد فقط في حالات الاستخدام مع زيادة التطورات الوظيفية في حين أن الذهب قد يكون الحل التقليدي في الاستثمارات للتغلب على مستويات التضخم القياسية.

أشار تقرير صادر عن بنك أوف أمريكا إلى أن بيتكوين لا تزال أصلا أكثر خطورة من الذهب لكنه أشار إلى أن العديد من الأفراد كانوا مع ذلك ينظرون إلى بيتكوين على أنها استثمار من التضخم لقد قوبلت التطورات الجديدة في التكنولوجيا مرارا وتكرارا بالشك وعدم الثقة على الرغم من أن البيتكوين تتمتع بحصة سوقية تزيد عن 40٪ من سوق العملات الر قمية إلا أن هناك أكثر من 15000 رمز رقمي متداول.


الاستثمار في عملة رقمية أفضل من البيتكوين في الأرباح


العديد من هذه إما تنمو بشكل أسرع من البيتكوين أو لديها القدرة على جلب المزيد من المرافق في العالم الحقيقي أحد الأمثلة التي يبحث عنها المحللون هو عملة EverGrow  تم إطلاق هذا الرمز الانكماشي فقط في عام 2021 ولكنه اجتذب أكثر من 136,000 مستثمر بسبب الابتكار المتطور خاصة مع توليد الدخل السلبي في حين أن الاستثمار هو أحد أضمن الطرق وأكثرها أمانا للتغلب على التضخم وكسب المال أثناء فترات الانكماش الاقتصادي إلا أن القليل من الاستثمارات تمكنت من توليد دخل سلبي دون التأثير على أي صناديق الاستثمار.

لكن هذه العملة هي عملة مشفرة تم إطلاقها حديثا حولت هذا الأمر لدفع أكثر من 34 مليون دولار من مكافآت بينانس المربوطة بالدولار الأمريكي لحاملي العملات هذا يعني أن العملات المستقرة ذات القيمة الحقيقية يتم إيداعها في حسابات حاملي العملات دون لمس استثماراتهم على الإطلاق.

بصرف النظر عن هذا يقوم كبار المطورين والمتخصصين الماليين وراء العملة بتطوير منصة وسائط اجتماعية متكاملة للعملات المشفرة والعملات الورقية لزيادة جعل الأصول الرقمية متاحة ومفيدة لعدد متزايد من الأشخاص.


اقرأ أيضا :




توضح هذه الأمثلة أنه في حين أن الذهب قد يكون وسيلة تقليدية لصناديق الاستثمارعندما يكون التضخم مرتفعا فإن استثمارات العملات الرقمية تقدم مقترحات جذابة سواء في البيتكوين أو عملات بديلة أخرى لن تكون استثمارات العملات المشفرة فكرة سيئة إذا كنت تفكر في تخزين الأموال فقط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -