أفضل وأحسن 3 عملات رقمية للتداول والاستثمار في عام 2023

أفضل وأحسن 3 عملات رقمية للتداول والاستثمار في عام 2023


عملات مشفرة يمكنك الاستثمار والتداول فيها في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أفضل وأحسن 3 عملات رقمية للتداول والاستثمار في عام 2023، سوق العملات الرقمية في دورة الهبوط حاليا بلغت القيمة السوقية الإجمالية في الحضيض باستثناء البيتكوين وعدد قليل من العملات المستقرة فإن معظم أفضل 20 عملة مشفرة انخفضت خلال الأشهر القليلة الماضية ولكن ليس كل شيء سيء بعض العملات الرقمية ذات الشراكات التجارية الأخيرة والتطورات والأساسيات القوية قوية على الرغم من انخفاض السوق. 

تشمل هذه البيتكوين أكبر عملة مشفرة في العالم بالإضافة إلى بعض العملات القليلة البديلة والعملات المرتبطة بالمرافق ننظر أيضا إلى عملات بديلة التي ليست ضمن أفضل 20 عملة ولكنها تنمو مع أساسيات قوية وتطورات جديدة مثيرة في عام 2023.

3 افضل العملات الرقمية للاستثمار والتداول في سنة 2023


أفضل وأحسن 3 عملات رقمية للتداول والاستثمار في عام 2023
أفضل وأحسن 3 عملات رقمية للتداول والاستثمار في عام 2023

1- عملة Avalanche (AVAX)


ارتفع العملة بنسبة كبيرة من أعلى قمة وصلت اليها وهذه العملة هي أسرع منصة عقود ذكية في سوق العملات الرقمية المشفرة تقدم العملة تطوير تطبيقات ذكية مدعومة بالعقود يمكنها التفوق على المنافسة وقد حصلت على أكثر من 400 مشروع منذ إطلاقها في عام 2020.

AVAX هو الرمز الأصلي للعملة ويستخدم لدفع الرسوم والتخزين وهو وحدة أساسية بين الشبكات الفرعية التي تم إنشاؤها على Avalanche تعد هذه العملة الرقمية مثالا رائعا على ربط الرموز المميزة بأساسيات قوية وهي واحدة من العملات المشفرة الوحيدة التي تشهد نموا رائعا في عدة مراحل.


2- عملة EverGrow (EGC)


هذه العملة تم إطلاقها فقط في سبتمبر من عام 2021 رمز العملة هو EGC اقترب بسرعة من القيمة السوقية البالغة 1 مليار دولار وجذب أكثر من 130،000 مستثمر انخفض سعرها الان ولكن مع مجموعة من التطورات الجديدة يشير المحللون إلى أن العملة قد يكون الرابح التالي للعملات المشفرة في عام 2023. 

من خلال الشراكة الأخيرة التي تم الإعلان عنها مع بعض العملات القوية في السوق وضعت العملة نفسها كواحدة من أفضل رموز المكافآت في العالم قام المطورون والمتخصصون الماليون وراء المشروع بتوليد دخل سلبي مدمج حيث أعادوا توزيع أكثر من 34 مليون دولار على المستثمرين دون أن يفعلوا أي شيء باستخدام رموز EGC الخاصة بهم.

تحظى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعملة أيضا بشعبية خاصة بمنصة الوسائط الاجتماعية القادمة Crator أول منصة وسائط اجتماعية في العالم تدمج كلا من العملات المشفرة وكذلك المدفوعات الورقية لدى الفريق أيضا لعبة P2E قيد التطوير وتجمعات تخزين تعد مشاريع مثل هذه العملة الرقمية تربط الرموز المميزة بالمرافق القوية ويمكن أن تكون استثمارا رائعا لعام 2023.


اقرأ أيضا : 




3- عملة Shiba Inu (SHIB) 


هي من أكبر 20 عملة رقمية مشفرة بعد أن حققت ارتفاعا صعوديا في عام 2021 ولكن كعملة ميم كوين يحتاج إلى تطوير المزيد من الأمور أو المرافق الجديدة لرؤية عام 2023 مماثل وهذا ما فعله الفريق يمكن ربط صعود عملة شيبا بعدد من الإعلانات مثل قبول سلسلة الوجبات السريعة في كوسيلة للدفع كما أعلن الفريق المكلف بالعملة أنه سيتم حرق 162 مليون رمز SHIB مما يؤدي إلى زيادة الندرة والسعر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -