أشهر وأقوى 4 عملات رقمية للمضاربة والتداول في سنة 2023

أشهر وأقوى 4 عملات رقمية للمضاربة والتداول في سنة 2023


أفضل العملات الرقمية للتداول والمضاربة اليومية في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أشهر وأقوى 4 عملات رقمية للمضاربة والتداول في سنة 2023، تم تخصيص عام 2021 للعملات المشفرة و البلوكتشين في جميع أنحاء العالم أصبح الملايين من الاشخاص يتداولون ويضاربون في العملات الرقمية في تلك الفترة حتى أن العملات المشفرة أصبحت جزءا من قاموس المستثمر في العالم يستثمر المستثمرون على أمل تحقيق عوائد جيدة.

لكن من بين فئات الأصول المختلفة المتاحة اليوم برزت العملات الرقمية التي تبلغ قيمتها السوقية حوالي ملايير الدولارات كواحدة من أسرع العملات تحركا وتقلبا فيما يلي ملخص لأقوى واشهر 4 عملات مشفرة أعطت أعلى عوائد لمتداولي ومضاربي العملات المشفرة في عام 2023.

4 اقوى واشهر العملات الرقمية للتداول والمضاربة اليومية في 2023


أشهر وأقوى 4 عملات رقمية للمضاربة والتداول في سنة 2023
أشهر وأقوى 4 عملات رقمية للمضاربة والتداول في سنة 2023

1 - عملة Cardano


كاردانو هي عبارة عن منصة بلوكتشين لإثبات الحصة تقول إن هدفها هو السماح لصانعي التغيير والمبتكرين وأصحاب الرؤى بإحداث تغيير عالمي إيجابي قامت شبكة الكاردانو مؤخرا بدمج قدرات العقود الذكية على شبكتها وهي واحدة من قتلة عملة الايثريوم المحتملين على الساحة اكتسبت كاردانو حوالي 577.78٪ في عام 2021 وأصبحت من أفضل العملات المشفرة التي حققت أعلى عوائد في تلك الفترة وهي الأن من أفضل العملات الرقمية للمضاربة اليومية.


2 - عملة Polkadot


هي واحدة من العملات الرقمية الأكثر شعبية نظرا لقابليتها للتوسع والتشغيل البيني اكتسبت البولكادوت ارتفاعات كبيرة في فترة من الفترات كمنافس لعملة الايثريوم والتي يصفها البعض بأنها مكلفة للغاية بالنسبة للمطورين إنها واحدة من أفضل العملات المشفرة التي أعطت أعلى العوائد لمستثمري العملات الرقمية بالاضافة الى أنها من أحسن العملات للتداول اليومي.


3 - عملة Avalanche


هو منافس آخر للايثريوم لكنه جديد نسبيا على هذا السوق حيث تم إطلاقه في عام 2020 تم إنشاء العملة لتشغيل المعاملات بشكل أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من عملة الايثريوم وتعمل على منصة إثبات الحصة حقق مكاسب بنسبة 2,984.64٪. إنها واحدة من أفضل العملات المشفرة التي أعطت أعلى العوائد كم انها من ابرز العملات الرقمية للمضاربة و التداول في عام 2023.


اقرأ أيضا :




4 - عملة Ethereum


ثاني أكبر عملة مشفرة في مجال العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية الايثريوم هي عملة  أخرى أعطت أعلى عوائد لمستثمري العملات المشفرة تم إطلاقه في عام 2013 كشبكة بلوكتشين متوافقة مع العقود الذكية والتي يمكن استخدامها لاستضافة التطبيقات والمنصات اللامركزية ارتفع الايثريوم بحوالي 430.15٪ وهي من أفضل 4 عملات رقمية للمضاربة اليومية في 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -