أحسن 9 عملات رقمية للتداول والاستثمار في هذا الشهر

أحسن 9 عملات رقمية للتداول والاستثمار في هذا الشهر


افضل العملات الرقمية للاستثمار في هذا الشهر في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أحسن 9 عملات رقمية للتداول والاستثمار لهذا الشهر، هل تخطط للاستثمار في العملات المشفرة بهذا الشهر لقد جعلنا الأمر سهلا من خلال دليلنا الكامل لأفضل 9 عملات مشفرة للاستثمار.

المبتدئين الذين يواجهون صعوبات في العثور على أفضل عملة رقمية للاستثمار فيها هذا الشهر لا تخف لقد كنا جميعا في هذا الموقف نحن نفهم مدى الارتباك عند البحث عن استثمارات جديدة في العملات المشفرة ولهذا السبب نحن هنا للمساعدتك.

9 أحسن العملات الرقمية خلال هذا الشهر


أحسن 9 عملات رقمية للتداول والاستثمار في هذا الشهر
أحسن 9 عملات رقمية للتداول والاستثمار في هذا الشهر

1- عملة ApeCoin


تم إطلاق عملة الألعاب في عام 2022 بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفونها هذه منصة تتكون من 10000 رمز فريد من نوعه قابل للجمع من نوعه من قبل Bored Ape غير القابل للاستبدال NFTs تقدم هذه العملة بعضا من أفضل العملات البديلة للشراء وكلها تستند إلى بلوكتشين الايثريوم.

هذه العملة هي واحدة من أفضل العملات الرقمية المشفرة للشراء والاستثمار وفقا لمعظم توقعات أسعار ApeCoin يمكنك أيضا التنويع عن طريق إضافتها إلى محفظتك.


2- عملة Ethereum (ETH)


تم بناء معظم مشاريع العملات الرقمية التي تم تحليلها في هذه المقالة على بلوكتشين الايثريوم في الواقع يبدو أن هذا هو الحال مع معظم عملات الميمات ومشاريع الميتافيرس التي صادفناها اليوم لذلك من نافلة القول أنه يجب أيضا النظر في هذه العملة إذا كنت ترغب في الاستثمار في سوق العملات المشفرة.

ببساطة إذا كنت مستعدا للاستثمار في الإيثريوم لتحقيق الهدف النهائي على الرغم من المخاطر المحتملة فقد أثبتت إيثريوم أنها استثمار جيد لديها القدرة على تجاوز أي استثمار آخر على المدى الطويل.


3- عملة Bitcoin (BTC)


البيتكوين عموما اكبر عملة مشفرة  للشراء في هذا الشهر  كمبتدئ هل تساءلت عما إذا كان يمكنك شراء بيتكوين على الرغم من سعرها الباهظ؟ إذا كنت قد بدأت للتو في مجال الأصول المشفرة لأول مرة فقد تكون البيتكوين أكثر العملات الرقمية قيمة للشراء اليوم وذلك لأن التداول الرائد أقل تقلبا بعد كل شيء BTC هي أكبر أصول سوق العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.


4- عملة Binance Coin (BNB)


عملة أخرى لإضافتها إلى قائمة المراقبة الخاصة بك هو BNB هي عملة  أكبر منصة للعملات الرقمية في العالم من حيث أحجام التداول وعدد المستخدمين لدى منصة العملات المشفرة أيضا أصولها المشفرة الأصلية الخاصة بها والتي تسمح لمستخدمي منصتها بالاستفادة من دفع عمولات أقل.


5- عملة Solana (SOL)


السولانا هو مشروع وظيفي مفتوح المصدر يستخدم طبيعة تقنية البلوكتشين  بدون إذن لتوفير حلول التمويل اللامركزي (DeFi) على الرغم من أن الفكرة وراء مشروع سولانا بدأت قبل خمس سنوات إلا أن الإطلاق الرسمي للعملة كان في مارس 2020 SOL هي العملة الرقمية الأصلية التي تشرف على جميع المعاملات على الشبكة.


6- عملة Uniswap


العملة التالية الذي يجب التفكير في شرائه هي اليوني سواب تعد العملة موطنا لمنصة لامركزية شهيرة تسمح للمستخدمين بشراء وبيع العملات الرقمية دون الحاجة إلى طرف ثالث مركزي وقد أدت هذه الشعبية منذ ذلك الحين إلى تجاوز العملة القيمة السوقية البالغة 5.70 مليار دولار اعتبارا من أوائل عام 2022.


7- عملة Dogecoin


كان دوجكوين أحد أكثر العملات المشفرة شعبية للشراء في السنوات الأخيرة بعد كل شيء غالبا ما غرد إيلون ماسك حول هذا الموضوع بطريقة إيجابية مما ساعد عملة الميم على تحقيق عوائد ضخمة لشرح المزيد في بداية عام 2021 كان الدوج كوين يتداول مقابل 0.002 دولار فقط ولكن هل الدوج استثمار جيد في هذا الشهر.


اقرأ أيضا : 




8- عملة Avalanche (AVAX)


هي منصة عقود ذكية مفتوحة وقابلة للبرمجة للتطبيقات اللامركزية يمكننا أيضا وصف النظام الأساسي على أنه بلوكتشين من الطبقة الأولى للتطبيقات اللامركزية (DApps) وشبكات البلوكتشين المخصصة من حيث الوظائف فهي تشبه الايثريوم ومع ذلك فإنه يحتوي على ميزات وخصائص فريدة تجعلها منصة عملة مشفرة فريدة وقيمة.


9- عملة Cardano (ADA)


آخر عملة مشفرة للاستثمار في اليوم هو كاردانو هذه العملات الرقمية هي تقنية بلوكتشين شائعة وسريعة النمو ترمز إلى البلوكتشين آمنة ومستدامة مع حالات استخدام رائدة عملة كاردانو قادر على إعادة توزيع السلطة من الهياكل غير الخاضعة للمساءلة إلى الهوامش.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -