4 أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2023

4 أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2023


أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن 4 أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2023 وهي من العملات التي لها مستقبل، أولئك الذين يعرفون أن أفضل العملات المشفرة للاستثمار فيها تتغير باستمرار بسبب الطبيعة المتقلبة لهذا السوق وبالتالي فإن عشاق التداول يراقبون دائما ما يمكن أن يكون الاستثمار التالي في تداول العملات الشبيه بالبيتكوين.

لكن في سوق واسعة مثل العملات الرقمية من بين 20000 عملة بديلة هناك عدد قليل فقط من لديه القدرة على الوصول إلى القمة إن عملية فصل مشاريع العملات الواعدة عن تلك التي يتم الترويج لها بشكل مفرط هي عملية صعبة.

أفضل 4 العملات الرقمية للاستثمار بها في 2023


4 أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2023
4 أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2023 


ولكن لجعل الأمور أكثر بساطة قمنا بعمل قائمة بأفضل العملات الرقمية للاستثمار فيها في الوقت الحالي سواء كنت جديدا على التداول أو مستثمرا متمرسا فإن أفضل 4 عملات في القائمة ستثبت أنها إضافة مربحة إلى محفظة التداول الخاصة بك في المستقبل.


1- عملة IMPT.io


هي أحدث مبادرة بلوكتشين تسمح للمستخدمين بمراقبة وتقليل بصمتهم الكربونية تعاونت المنصة مع أكثر من 10000 علامة تجارية معروفة من جميع أنحاء العالم ، وعندما تشتري عنصرا ستحصل على أرصدة الكربون.

يمكن استخدام الاعتمادات لشراء رموز العملة أو NFTs سيكون لدى المستخدمين أيضا خيار شراء أرصدة الكربون هذه مباشرة من منصة IMPT.


2- عملة Dash 2 Trade


هو الاختراع الأكثر حداثة نسبيا لضرب سوق العملات الرقمية وهو على الطريق الصحيح ليصبح واحدا من أكثر عروض التبادل الأولي ثورية وكفاءة لكل من المستثمرين ذوي الخبرة والمبتدئين. 

سرعان ما اكتسب قوة جذب ويستمر في القيام بذلك هذا يعني أن المشاركة في D2T في هذه اللحظة هي استثمار كبير لأي شخص يأمل في استخراج القيمة والأرباح منه.


3- عملة TamaDoge


إذا كنت ترغب في الاستثمار في المشروع الأكثر ربحية في الوقت الحالي فلا يمكنك تفويت هذا الاستثمار الفريد من نوعه في اللعب من أجل الربح صنعت العملة اسمها مؤخرا بعد الانتهاء بنجاح من طرحها العام وجمع أكثر من 19 مليون دولار في المجموع. 

بمجرد انتهاء المرحلة التاسعة من مرحلة ما قبل البيع توافد المستثمرون الجدد وذوو الخبرة للمطالبة برموز العملة وواصلوا شرائها لتكون جزءا من رحلتها الطموحة في المستقبل.


اقرأ أيضا :




4- عملة Calvaria


تخطط العملة لإعطاء تجربة لعب جديدة للمستهلكين على مستوى العالم من أجل تشجيع قبول البيتكوين بالإضافة إلى توفير قدرات اللعب من أجل الربح لنظامها البيئي.

على عكس العديد من مبادرات اللعب من أجل الكسب الأخرى فإن فريق هذه العملة حريص على الاستفادة من كل ما تقدمه البلوكتشين ويعمل على تطوير DAO لزيادة لامركزية المشروع ومنح أعضاء النظام البيئي مشاركة أقوى في جدوى المشروع على المدى الطويل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -