5 افضل العملات الرقمية للمضاربة في عام 2023

5 افضل العملات الرقمية للمضاربة في عام 2023


أفضل العملات الرقمية للمضاربة 2023 في هذا المقال سوف أقدم لكم 5 افضل العملات الرقمية للمضاربة في عام 2023 والمعلوم أن هذا الموضوع سوف تجد فيه افضل عملة رقمية للمضاربة بالنسبة لك.

العملات المشفرة هي فئة الاستثمار الأكثر ربحية في العقد الحالي اليوم الإنترنت مليء بشهادات الأفراد والمؤسسات الذين أصبحوا أثرياء من خلال الاستثمار في العملات الرقمية وبعض الحكايات الأخرى عن الآخرين الذين استفادوا من حركة الأسعار المتقلبة لهذه الأصول الرقمية وجعلوا البنوك تتداول العملات المشفرة.

يسعى هذا الدليل إلى تبسيط هذا الأمر ووضعك في رحلة تداول ومضاربة وسنخبرك عن أفضل العملات الرقمية للمضاربة اليوم وكيفية العثور على أفضل العملات المشفرة للتداول.

5 عملات رقمية ينصح بشرائها للمضاربة في 2023


5 افضل العملات الرقمية للمضاربة في عام 2023
5 افضل العملات الرقمية للمضاربة في عام 2023


1- عملة Avalanche (AVAX)


هو آخر من أكبر 10 عملات رقمية الأكثر قيمة سوقية في هذا المجال ولكن على الرغم من أنها قد سقطت من القائمة المرغوبة إلا أن معظم المتداولين النشطين لديهم على قائمة المراقبة الخاصة بهم للحصول على أفضل عملة مشفرة للتداول والمضاربة في عام 2023.

بسبب حركة سعرها المتقلبة وإمكانية الوصول إليها نظرا لأنها مدرجة مع العديد من منصات تداول العملات الرقمية والسيولة نظرا لأحجام التداول اليومية المرتفعة فيها.


2- عملة Polkadot (DOT)


هي عملة رقمية سريعة الارتفاع مع إمكانات هائلة لتحقيق مكاسب قيمة مستقبلية كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين النشطين بسبب أحجام التداول اليومية المرتفعة نسبيا وحركة السعر شديدة التقلب في الأشهر ال 6 الماضية بلغ متوسط أحجام التداول اليومية للعملة 1 مليار دولار.

العملة تعتبر ضمن أفضل 10 عملات مشفرة قيمة سوقية ساعدتها هذه الشعبية على إدراج جميع منصات التداول الأكثر شعبية تقريبا وقد ساعد ذلك على تحبيبها إلى معظم المضاربين و المتداولين النشطين الذين لم ينجذبوا فقط إلى سيولتها وحقيقة أن معظم المنصات تمنح المتداولين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات التداول والتحليل وإدارة المخاطر المتقدمة.


3- عملة Solana (SOL)


هو المشروع الثامن الأكثر قيمة وأحد أسرع منصات العقود الذكية في هذا المجال يجعله أيضا في قائمتنا لأفضل العملات الرقمية للمضاربة في عام 2023 نحن نفضلها هنا لأنها أصل عالي السيولة كما يتضح من ارتفاع أحجام التداول اليومية إن أسعارها متغيرة بشكل كبير والتي تحبب لكل من المضاربين اليوميين النشطين على المدى القصير.

لا تزال سولانا عملا جاريا وغالبا ما يكون في قلب الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية والرقمية في المقام الأول حول تطورات المشاريع المختلفة في نظامها البيئي سريع النمو هذه تساهم بشكل كبير في أسعارها المتقلبة باستمرار والتي يحبها المضاربين بشكل دائم.


4- عملة Binance Coin (BNB)


هي واحدة من أكثر العملات الرقمية شعبية والأكثر تداولا في منصة بينانس يمكن إرجاع شعبيتها الهائلة إلى ارتباطها الوثيق بمنصة بايننس حيث يمكن استخدامها لدفع رسوم التداول وسلسلة بينانس الذكية حيث تكون الرمز المميز الأصلي.

بالتالي فإن الطلب الكبير من العملة البديلة بين مستثمري العملات الرقمية المشفرة في منصة وشبكة بلوكتشين قد أبقى أحجام تداولها مرتفعة وأسعارها متقلبة للغاية.


اقرأ ايضا : 




5- عملة Dogecoin (DOGE)


هي واحدة من عملات الميم الأكثر شعبية والأكثر تداولا ارتفعت شعبيتها في أوائل عام 2021 خلال ارتفاع سوق العملات الرقمية ولكنها ظلت ذات صلة إلى حد كبير بفضل التأييد العام الذي لا تزال تتلقاه من أغنى رجل على وجه الأرض وهو إيلون ماسك.

عملة الدوجكوين هي مادة إخبارية تعتمدعلى كل من وسائل الإعلام الرئيسية والرقمية بالإضافة إلى واحدة من أكثر العملات المشفرة التي يتم الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي.

غالبا ما تبلغ هذه المناقشات حركة السعر المتقلبة مع تغير مشاعر المتداولين كما أنها واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نعتبر دوج كوين عملة رقمية عالية للمضاربة والتداول في 2023 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -