كيف احدد الاستراتيجية المناسبة للتداول في العملات الرقمية؟

كيف احدد الاستراتيجية المناسبة للتداول في العملات الرقمية؟


استراتيجية تداول العملات الرقمية في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن كيف احدد الاستراتيجية المناسبة للتداول في العملات الرقمية؟ هناك طرق عديدة للربح من تداول العملات المشفرة بحيث تساعدك استراتيجيات التداول على تنظيم هذه التقنيات في بنية متسقة يمكنك اتباعها ويمكنك باستمرار مراقبة استراتيجيات العملة المشفرة وتحسينها.


كيف احدد الاستراتيجية المناسبة للتداول في العملات الرقمية؟
كيف احدد الاستراتيجية المناسبة للتداول في العملات الرقمية؟

أفضل استراتيجية تداول العملات الرقمية للمبتدئين


يمكننا تحديد استراتيجية تداول العملات الرقمية المشفرة كمخطط شامل لجميع أنشطة التداول إنه الأساس الذي تنشئه لإرشادك في جميع مساعيك كمتداول ويتضمن مواصفات التداول بما في ذلك استراتيجيات التداول وإدارة الأموال وغيرها من المعلومات المهمة قد يكون اكتشاف العملة المشفرة التي يجب إضافتها إلى محفظتك أمرًا مربكًا ومن المهم محاولة تحديد العملات التي من المرجح أن تتناسب مع محفظة واحدة بشكل عام بدلاً من إجراء الكثير من البحث ومحاولة اختيار محفظة واحدة. 

تنتشر العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم لأنها أصبحت طريقة الدفع عبر الإنترنت التي اعتمدتها العديد من الشركات كما أصبحت العملات الرقمية شائعة جدًا بين المستثمرين والمتداولين بالنسبة لاستراتيجيات التداول يمكن أن تستند إلى التحليل الفني أو التحليل الأساسي.


استراتيجيات الاستثمار السلبي في العملات الرقمية


تسمح استراتيجيات الاستثمار السلبي في العملات المشفرة باتباع نهج عدم التدخل الذي تتطلب فيه إدارة المحفظة وقتًا واهتمامًا أقل في حين أن هناك اختلافات بين استراتيجيات التداول والاستثمار يشير التداول إلى شراء الأصول وبيعها على أمل تحقيق ربح في النهاية.

ان التداول و الاستثمار طريقتان مختلفتان تمامًا والغرض من الاستثمار هو التراكم التدريجي للثروة على مدى طويل بينما يعتبر التداول طريقة نشطة يشارك فيها المتداول في الأسواق المالية لأنه يريد الاعتماد على تحركات الأسعار على المدى القصير السعي لتحقيق الربح بدلاً من توقع الربح من تقلبات الأسعار طويلة الأجل بينما يتداول المتداولون عادةً بناءً على التحليل الفني.


اقرأ أيضا : 



استراتيجية التداول اليومية الخاص بالعملات الرقمية


تتضمن إستراتيجية التداول اليومي في العملات الرقمية الدخول والخروج من نقطة معينة في السوق في نفس اليوم المتداول فيه يُطلق عليه أيضًا التداول اليومي حيث يتم عادةً فتح وإغلاق التداولات في فترة لا تتجاوز يوم واحد ان التداول اليومي في مجال العملات الرقمية مربح للغاية لأن تقلب أسعار العملات المشفرة مرتفع للغاية بالطبع لا ينبغي الخلط بين استراتيجية التداول اليومي والمضاربة.

ان سكالبينج أو المضاربة هي إستراتيجية تداول يومية للعملات الرقمية بحيث يحاول المتداولون الاستفادة من حجم التداول المتزايد ويمكنهم الخروج من الصفقات مع ربح صغير في غضون ساعات من دخول الصفقة ويهدف المتداول إلى تحقيق ربح صغير إنهم يبحثون عن فرص صغيرة في السوق يحتاج المضاربون إلى رأس مال كبير لتحقيق ربح لأن الربح من هذه الإستراتيجية غالبًا ما يكون قليل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -