شرح كيف يمكنني شراء عملة رقمية

شرح كيف يمكنني شراء عملة رقمية


كيف يتم شراء العملات الرقمية في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن شرح كيف يمكنني شراء عملة رقمية يالاضافة الى نصائح وطرق شراء العملات الرقمية، كل ما عليك فعله هو فتح حساب مع وسيط عملات مشفرة موثوق به يقدم رسوما منخفضة ثم قم بالإيداع وحدد عدد الرموز المميزة التي ترغب في شرائها واليوم سنوضح كيفية شراء العملة الرقمية بتفصيل كبير تغطي عملية الاستثمار خطوة بخطوة إلى جانب نظرة عامة على أفضل المنصات التي يجب مراعاتها.


كيف تشتري العملات الرقمية


شرح كيف يمكنني شراء عملة رقمية
شرح كيف يمكنني شراء عملة رقمية


كيف يتم شراء العملات الرقمية


من أجل شراء العملة الرقمية عبر الإنترنت يجب أن يكون لديك حساب مع وسيط أو منصة عند تحديد مكان شراء العملة المشفرة يجب أن تقدم المنصة التي اخترتها رسوما منخفضة وطريقة الدفع المفضلة لديك والحد الأدنى للحساب الصغير وبالطبع في إطار تنظيمي قوي لذلك سواء كنت تبحث عن شراء البيتكوين أو الايثريوم أو غيرها فستحتاج إلى اختيار منصة أو وسيط يتوافق مع احتياجاتك التجارية وأهدافك المالية وفي الاسفل سنعرض مجموعة مختارة من المنصات الأعلى تصنيفا التي تسمح لك بشراء العملة الرقمية المشفرة بأمان وفعالية من حيث التكلفة.


افضل مواقع شراء العملات الرقمية


Coinbase لشراء العملات الرقمية
Coinbase لشراء العملات الرقمية

- Coinbase لشراء العملات الرقمية


تم إطلاق Coinbase في عام 2012 وهي منصة ووسيط كبير للعملات الرقمية مقرها في الولايات المتحدة مع الملايين من العملاء الذين يستخدمون المنصة لشراء وبيع العملة الرقمية غالبا ما تكون المنصة هي المزود المفضل للمبتدئين وذلك لأنها سهلة الاستخدام ويدعم الاستثمارات الصغيرة من ناحية أخرى المنصة مكلفة خاصة عندما يتعلق الأمر بمدفوعات بطاقات الخصم الائتمان أي أنه باستخدام Visa أو MasterCard لشراء العملة المشفرة على الفور ستتقاضى المنصة منك ما يقرب من 4٪ من العمولات القياسية باهظة الثمن.


Binance لشراء العملات الرقمية


- Binance لشراء العملات الرقمية


بينانس Binance أكبر من المنصة السابقة مع قاعدة مستخدمين عالمية تضم أكثر من 100 مليون عميل المنصة هي أيضا الأكبر من حيث حجم التداول اليومي على هذا النحو تحظى بينانس بشعبية لدى أولئك الذين يبحثون عن مستويات عالية من السيولة ومجموعة واسعة من العملات الرقمية إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة فستتمكن من الوصول إلى إصدار أمريكي مخصص من بينانس و يتيح لك ذلك الوصول إلى أكثر من 50 عملة يمكنك شراؤها جميعا باستخدام بطاقة الخصم الائتمان مثل Coinbase إلى حد كبير فإن الرسوم هنا باهظة الثمن حيث تتقاضى بينانس 4.5٪ لاستخدام Visa أو MasterCard بالإضافة إلى عمولة شراء بنسبة 0.5٪.

إذا كنت قادرا على إيداع الأموال مع ACH أو تحويل مصرفي محلي فلن يتم تحصيل أي رسوم منك عندما يتعلق الأمر بعمولات التداول فإن منصة بينانس تنافسية للغاية في الواقع ستدفع عمولة قصوى قدرها 0.10٪ لكل شريحة لتداول أزواج العملات الرقمية إذا كنت مستثمرا محنكا فإن Binance تقدم أدوات تداول متقدمة وخدمات OTC.


eToro لشراء العملات الرقمية
eToro لشراء العملات الرقمية


- eToro لشراء العملات الرقمية


لن تجد وسيطا عبر الإنترنت أو تطبيقا استثماريا أعلى تصنيفا لشراء العملة المشفرة أفضل من eToro الذي يوفر طريقة آمنة ومنخفضة التكلفة وصديقة لميزانية الاستثمار أولا يتم تنظيم منصة التداول الاجتماعي المبتكرة هذه من قبل العديد من هيئات الترخيص من المستوى الأول والتي تشمل SEC بالإضافة إلى FCA و ASIC و CySEC، تحتاج فقط إلى إيداع 10 دولارات لفتح حساب في هذا الوسيط وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في استثمار مبالغ صغيرة من المال.

العملات الرقمية المشفرة المدعومة وفيرة في eToro مع أكثر من 70 أصل وعملة رقمية متاحة للشراء لذلك يمكنك شراء البيتكوين على eToro بالإضافة إلى العملات البديلة الشائعة الأخرى برسوم منخفضة هذا يغطي الرموز ذات رأس المال الكبير بالإضافة إلى العديد من عملات DeFi.


اقرأ أيضا : 




نصائح شراء العملات الرقمية


أهم شيء يجب مراعاته عند تعلم كيفية شراء العملة الرقمية هو ما إذا كانت فئة الأصول المتقلبة والمضاربة هذه مناسبة لأهدافك المالية أم لا إذا كنت لا تزال متردد سنناقش أدناه بعض الفوائد الرئيسية لشراء العملة المشفرة.

- من المهم ملاحظة أنه ليس كل الأصول الرقمية قد حققت أداء جيدا على العكس من ذلك شهدت العديد من العملات خسائر فادحة من حيث قيمتها الرمزية ومع ذلك فان الغالبية العظمى من الناس سوف يتطلعون إلى شراء العملة الرقمية بسبب العوائد الضخمة التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة.

- فائدة أخرى لشراء العملة الرقمية هي أنه من السهل حقا التنويع ويرجع ذلك إلى سببين رئيسيين أولا يمكنك الآن الاختيار من بين أكثر من 17000 أصل رقمي قابل للتداول على هذا النحو لتقليل خطر التعرض المفرط لواحد أو اثنين من العملات المشفرة يمكنك الاستثمار في محفضة كبيرة من الرموز.

- بعض العملات الرقمية المشفرة لديها إمدادات محدودة يتم تحديدها بواسطة رمز رياضي غير قابل للتغيير على سبيل المثال لن يتجاوز إجمالي المعروض من بيتكوين أبدا 21 مليون رمز مميز وهو ما من المتوقع أن يحدث في السنوات القادمة.

- إذا قمت بتحويل الأموال إلى الخارج خاصة إذا كان المستفيد مقيما في بلد ناشئ أو من العالم الثالث فستعرف أن العملية يمكن أن تكون بطيئة ومكلفة.


متى يمكن شراء العملات الرقمية


عندما تفكر في أن العملة الرقمية هي فئة أصول متقلبة قد تميل إلى محاولة توقيت السوق من حيث وقت الشراء والبيع في الأوقات السابقة حملت Bitcoin انتشار تقلب بنسبة 80٪ وهو أمر ضخم من ناحية الاصول فإن توقيت أسواق العملات المشفرة بشكل صحيح ليس بالأمر السهل حيث أن هذه التقنية متقلبة ولا يمكن التنبؤ بها مع ذلك هناك بعض الاستراتيجيات المثبتة التي يمكنك اتخاذها لضمان دخولك في سوق العملات الالكترونية في أفضل وقت ممكن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -