كيفية شراء عملات رقمية عن طريق paypal

كيفية شراء عملات رقمية عن طريق paypal


شراء عن طريق باي بال عملات رقمية في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن كيفية شراء عملات رقمية عن طريق paypal، ان الأمر قد يكون صعب عند شراء العملات الرقمية باستخدام PayPal لذالك عندما يكون لديك حساب باي بال وتريد عدم تفضيل مواجهة صعاب شراء العملات المشفرة والبيتكوين من طرف أي وسيلة أخرى فان الأمر سيصبح سهلا عند شراء العملات الرقمية المشفرة باستخدام PayPal.

كيفية شراء العملات الرقمية عن طريق باي بال


شراء عملات رقمية عن طريق paypal
شراء عملات رقمية عن طريق paypal

شراء العملات الرقمية عن طريق باي بال PayPal 


إذا كنت تتساءل عن كيفية شراء البيتكوين أو العملات الرقمية الأخرى باستخدام PayPal فإن عددا صغيرا من منصات التداول عبر الإنترنت تقبل هذه المحفظة الإلكترونية الشهيرة كوسيلة للدفع وفي هذا الموضوع سنستعرض الأمور التي تفرضها كل منصة حيث أن عمليات شراء العملات المشفرة عبر PayPal غالبا ما تأتي برسوم سعرية ونقدم أيضا كيفية شراء Bitcoin باستخدام PayPal دون دفع أي رسوم إيداع والمنصات التي يجب مراعاتها للعمل معها.


شراء العملات الرقمية بالبايبال عن طريق eToro 


يمكن للمتداولين الأمريكيين وفي غالبية دول العالم شراء بيتكوين باستخدام PayPal لدى eToro دون دفع أي رسوم إيداع جميع الودائع بالعملات الأخرى تجذب رسوما رمزية قدرها 0.5٪. 

الخطوة الأولى تسجيل حساب: لشراء بيتكوين باستخدام PayPal ستحتاج إلى فتح حساب eToro أدخل التفاصيل الخاصة بك وانقر على تأكيد. الخطوة الثانية إيداع الأموال باستخدام PayPal: اختر PayPal كطريقة الإيداع المفضلة لديك وأدخل ما لا يقل عن 10 دولارات. الخطوة الثالتة ابحث عن BTC في شريط البحث  أدخل BTC وانقر فوق تداول. الخطوة الرابعة شراء بيتكوين يمكنك الآن إدخال مبلغ المال الذي تريد تخصيصه لاستثمار في بيتكوين الخاص بك. انقر على فتح صفقة للتأكيد.

لقد تعلمت للتو كيفية شراء بيتكوين مع eToro لدى وسيط منظم من قبل هيئة الأوراق المالية والمنصات.

في eToro يمكنك شراء بيتكوين باستخدام PayPal بطريقة سريعة وبسيطة ومنخفضة التكلفة تحتاج أولا إلى فتح حساب وتحميل نسخة من بطاقة هويتك والتي تستغرق أقل من دقيقتين بعد ذلك يمكنك إيداع الأموال مباشرة في حساب eToro الخاص بك مع PayPal بالنسبة للعملاء في الولايات المتحدة لن يتم تحصيل أي رسوم منك.

إن الودائع غير الدولارية عبر PayPal تكلف 0.5٪ والتي لا تزال تنافسية للغاية بمجرد معالجة إيداعك الفوري PayPal يمكنك بعد ذلك البحث عن البيتكوين وتقديم طلبك من 10 دولارات فقط إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في عملات مشفرة أخرى مع PayPal فإن eToro قد قمت بتغطيتها وذلك لأن المنصة تدعم أكثر من 40 عملة رقمية وكلها يمكن شراؤها على أساس السبريد فقط.

فيما يتعلق بالأمان لا داعي للقلق بشأن أمان حسابك PayPal عند توصيل محفظتك الإلكترونية ب eToro لا تخضع eToro للتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات ومسجلة لدى FINRA فحسب بل يقدم الوسيط أيضا محفظة تشفير علاوة على ذلك عند إدخال تفاصيل تسجيل الدخول PayPal الخاصة بك يتم تشفير المعلومات وهذا يعني ببساطة أن eToro لن تتمكن من رؤية كلمة المرور الخاصة بك.

ميزة أساسية أخرى تقدمها eToro هي أداة نسخ التداول تتيح لك أداة الاستثمار السلبي هذه نسخ متداول eToro من اختيارك سيتم تكرار أي مراكز يدخلونها لاحقا في حسابك يمكنك أيضا الاستثمار في المحافظ الذكية المعدة مسبقا والتي يديرها فريق eToro والوصول إلى eToro عبر الإنترنت أو عبر تطبيق تداول البيتكوين الخاص بها.


شراء العملات الرقمية بالبايبال عن طريق Coinbase


خيار آخر لديك عندما يتعلق الأمر بشراء البيتكوين مع PayPal هو Coinbase و يعد تبادل العملات الرقمية المشفرة عبر الإنترنت هذا أحد أكبر المنصات في العالم مع قاعدة عملاء تزيد عن 74 مليون عميل و Coinbase مدرجة أيضا في بورصة ناسداك سيحب المبتدئون Coinbase لواجهته البسيطة ويستغرق فتح حساب دقائق فقط.

بعد أن تمر بعملية KYC سريعة والتي تتطلب نسخة من بطاقة هويتك الصادرة عن الحكومة يمكنك بعد ذلك اختيار شراء Bitcoin على الفور عبر PayPal لهذا سيتم محاسبتك بنسبة 3.99٪ لكل معاملة وهي نفس الرسوم التي تنطبق على بطاقات الخصم الائتمان وبطبيعة الحال فإن هذا أغلى بكثير من eToro مما يسمح للعملاء الأمريكيين بإيداع الأموال لدى PayPal مجانا علاوة على ذلك فإن الحدود اليومية منخفضة إلى حد ما عند 1000 دولار فقط لكل 24 ساعة.

إن حدود السحب أعلى بكثير عند 25000 دولار لكل 24 ساعة عند استخدام PayPal عبر Coinbase بالإضافة إلى بيتكوين تدعم هذه المنصة الشعبية أيضا أكثر من 50 عملة رقمية مشفرة والتي تشمل غالبية أفضل 20 رمزا للقيمة السوقية إذا كنت ترغب في تقليل الرسوم الخاصة بك في Coinbase فأنت تدفع 1.49٪ لشراء Bitcoin عبر تحويل ACH بدلا من ذلك قد تفكر في Coinbase Pro الذي يقدم معدل عمولة منخفض.

عند سحب الأموال من منصة أو وسيط للعملات الرقمية المشفرة عادة ما تكون المحافظ الإلكترونية مثل PayPal هي الأسرع في المعالجة بمجرد أن يأذن المزود الذي اخترته بسحب الأموال و يجب أن تصل إلى حسابك PayPal على الفور، عندما تختار شراء بيتكوين باستخدام PayPal سيتم بالفعل حفظ تفاصيل بطاقة الخصم الائتمان الخاصة بك عبر حساب محفظتك الإلكترونية على هذا النحو لست مطالبا بإدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك في وسيط Bitcoin الذي اخترته.


الأصول المشفرة هي منتج استثماري غير منظم شديد التقلب ولا توجد حماية للمستثمرين في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي و رأس المال الخاص بك في خطر بالإضافة إلى ذلك، 68٪ من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود يجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

اقرأ ايضا :



#شراء عملات رقمية عن طريق paypal #باي بال عملات رقمية #طرق لشراء البتكوين باستخدام PayPal #شراء البيتكوين Bitcoin بواسطة الباي بال PayPal
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -