أقوى منصات تداول عملات رقمية موثوقة

أقوى منصات تداول عملات رقمية موثوقة


أشهر منصات لتداول العملات الرقمية في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن أقوى منصات تداول عملات رقمية موثوقة، تعتبر هذه المنصات الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة المقدمة من طرف موقعنا كريبتو العسري من أبرز المنصات الموجودة في هذا السوق تابع لتعرف أكثر.

أفضل منصات التداول في العالم الخاصة بالعملات الرقمية


أقوى منصات تداول عملات رقمية موثوقة
أقوى منصات تداول عملات رقمية موثوقة

أفضل شركات تداول العملات الرقمية الموثوقة


منصة بينانس Binance 


تأسست منصة بينانس Binance في عام 2017 في هونغ كونغ ونمت لتصبح واحدة من أفضل منصات العملات الرقمية المشفرة من حيث حجم التداول و تعرف بينانس أيضا بأنها واحدة من المنصات الرائدة مع أكثر من 200 عملة رقمية مدعومة للإيداع والسحب وميزات مذهلة مفيدة لكل من المتداولين والمستثمرين ذوي الخبرة والجدد أو النشطين في المنصة.

يسمح Binance Exchange لمستخدميه بتبادل العملات الرقمية المشفرة مقابل البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى أيضا ميزة جذابة تقدمها بينانس وهي شراء العملات المشفرة من خلال خدمة تداول من طرف إلى طرف تربط هذه الخدمة المشترين والبائعين مباشرة وهي مريحة للغاية.

توفر منصة بينانس Binance خدمة وساطة تسمح لك بشراء العملات الرقمية باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم علاوة على ذلك يمكنك أيضا شراء العملات المشفرة مباشرة باستخدام العملات الورقية باستخدام التحويلات البنكية ومع ذلك لا يتوفر هذا الخيار للودائع بالدولار الأمريكي.

عملية التداول على منصة Binance سهلة للغاية ومباشرة كما ذكرنا فإنه يوفر مجموعة رائعة من العملات الر قمية المشفرة المتاحة للتداول على المنصة الشيء الرئع الذي يجب رؤيته هو أنه كمستخدم يمكنك الاختيار بين واجهاته الأساسية والكلاسيكية والمتقدمة لخيارات التداول، وستتمكن من تغيير واجهتك فيما يتعلق بالتداول الفوري أيضا و تتيح لك واجهته الكلاسيكية إلقاء نظرة على السوق ووجهات نظر التداول بينما توفر لك الواجهة المتقدمة القدرة على الوصول إلى أدوات الرسوم البيانية المتقدمة.

على منصة Binance يمكنك أيضا العثور على خيار للتداول بالهامش و يدعم هذا النوع من التداول المستخدمين للتداول برافعة مالية تصل إلى 10 أضعاف على بعض العملات الرقمية وهو متاح فقط لأزواج التداول المختارة يمكنك الاختيار بين التداول عبر الهامش أو التداول بالهامش المعزول والمخاطرة فقط بزوج التداول الذي تبحث عنه.

تعد Binance Futures ميزة جديدة نسبيا قدمتها منصة بينانس و يسمح تداول Binance Future للمستخدمين بالمضاربة على سعر البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى مع هذا النوع من التداول لا يشتري المستخدمون أو يبيعون العملات الرقمية المشفرة لكنهم يستفيدون من تقلب الأسعار من أجل كسب المال.

ما هو رائع أيضا في هذه المنصة هو أنها تحتوي على رسوم منخفضة للغاية إذا كنت تودع باستخدام العملات الرقمية المشفرة فلا توجد رسوم. في المقابل إذا كنت ترغب في إجراء إيداع ورقي فإن الرسوم تعتمد على طريقة الدفع والعملة أيضا.



منصة كوين باس Coinbase


منصة كوين باس Coinbase هي واحدة من أكبر منصات العملات الرقمية المشفرة الموثوقة في السوق مع أكثر من 55 مليون عميل يستفيدون من خدماتها كل يوم من المعروف أن Coinbase توفر مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الاستثمار في العملات المشفرة وخدمات الوساطة والعملات المستقرة والعديد من المنتجات والخدمات الأخرى تأسست هذه المنصة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها في عام 2012 وهي واحدة من أكثر منصات العملات المشفرة شعبية في السوق اليوم.

تسمح منصة الوساطة Coinbase للأفراد بشراء وتداول العملات الرقمية من خلالها على عكس منصة التداول تقوم خدمة الوساطة هذه بشراء وبيع الأصول من العملاء وهي مريحة للغاية للمبتدئين ومن المعروف أن Coinbase توفر واحدة من أكبر اختيارات العملات المشفرة ، مع توفر أكثر من 50 عملة مدعومة اعتبارا من اليوم. تشمل العملات المشفرة الأكثر شعبية البيتكوين و الايثريوم والعديد من الخيارات الأخرى.

إذا كنت مبتدئا في التداول فقد ترغب في البدء ب Coinbase بدلا من Coinbase Pro بعد أن تكون على دراية بكيفية عمل شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة على Coinbase يمكنك بسهولة الانتقال إلى نظامها الأساسي الاحترافي من أجل التسجيل تحتاج إلى تقديم معلومات شخصية والتحقق من هويتك.

تتيح لك منصة Coinbase رؤية نظرة عامة على السوق والعملات الرقمية إلى جانب أسعارها وسعر السوق وقيمتها السوقية إذا كنت ترغب في شراء العملات المشفرة فأنت بحاجة إلى تحديد طريقة تمويل والنقر للتداول بعد ذلك تحتاج إلى إدخال الأصل الذي تريد شراؤه أو بيعه وتحديد مبلغ بالدولار وتقديم طلبك.

يمتلك مستخدموها الأكثر تقدما الإصدار المعروف باسم Coinbase Pro ويوفر ميزات إضافية مصممة لمستثمري العملات الرقمية المشفرة الأكثر خبرة بعض الميزات الإضافية التي يمكنك العثور عليها هناك تداول الهامش والعقود الآجلة وحدود السوق وقدرات الرسوم البيانية وتراكبات المتوسطات المتحركة وغيرها.



منصة ايتورو eToro


تؤمن منصة eToro هي واحدة من أفضل منصات تبادل البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى تأسست في عام 2007 ومنذ ذلك الحين تقدم خدمات لأكثر من 13 مليون مستخدم تركز منصة التداول الرائدة هذه أيضا على العملات المشفرة للعملاء في الولايات المتحدة بالإضافة إلى ذلك فإن eToro هي منصة استثمار اجتماعي وهي أداة مبتكرة تسمح للمستخدمين بنسخ صفقات المستثمرين الآخرين.

باعتبارها واحدة من أفضل المنصات لتبادل العملات الرقمية المشفرة تدعم eToro العملات المشفرة التالية بيتكوين، بيتكوين كاش إيثريوم، إيثريوم كلاسيك، لايتكوين، ريبل وغيره من العملات المشفرة الأخرى.

من أجل إيداع الأموال تقدم لك eToro مجموعة واسعة من الطرق مثل بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويل المصرفي، PayPal، وسكريل ونيتيلر وجيروباي وويبموني والخدمات المصرفية المحلية عبر الإنترنت ان الحد الأدنى للإيداع الذي يمكنك القيام به لأول مرة هو 200 دولار.

الميزة المفيدة التي توفرها eToro هي القدرة على نسخ الصفقات من المستثمرين الآخرين في الوقت الفعلي تتيح لك أداة CopyTrader الخاصة بها اختيار متداول معين ومن ثم ستقوم المنصة تلقائيا بالتداول بنفس الطريقة التي يتداولها المستثمر الذي اخترته ستظل قادرا على تعيين عدد الأموال لكل CopyTrader وستتمكن من التحكم في عمليات السحب أيضا.

أطلقت eToro محفظة العملات الرقمية الخاصة بها والمتوافقة مع الأجهزة المحمولة والمتاحة لكل من مستخدمي iOS و Android. تتيح لك هذه المحفظة تسجيل الدخول إلى حسابك والتداول باستخدام عملات مشفرة محددة ثم يتم تخزين الأموال من قبل eToro ولكن لديك خيار إرسال الأموال إلى محفظتك جنبا إلى جنب مع المحفظة، أطلقت eToroX وهي منصة عملات رقمية مشفرة تمنحك الوصول الكامل إلى العملات المشفرة الخاصة بك مما يعني أنه يمكنك سحبها من المنصة إذا أردت.


اقرأ ايضا :



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -