افضل منصات تداول البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى

افضل منصات تداول البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى


افضل مواقع تداول البيتكوين في هذا الموضوع سوف أقدم لكم افضل منصات تداول البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى، منصات العملات الرقمية هي المكان الذي يمكن للمتداولين فيه شراء وبيع وتحويل العملات المشفرة المختلفة وهي ضرورية لتداول العملات الرقمية المشفرة على النطاق الذي هي عليه اليوم وتقدم بعض المنصات أكثر الأسعار تنافسية في حين توفر البعض الآخر منتجات مالية متخصصة.

افضل منصات تداول البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى
افضل منصات العملات الرقمية

أبرز منصات تداول العملات الرقمية والبيتكوين الموثوقة


تابع القراءة للتعرف على أفضل منصات العملات الرقمية المشفرة وكيفية عملها وأيها يجب عليك اختيارها و أفضل خياراتنا لأفضل منصات التداول.


منصة بينانس Binance
منصة بينانس Binance

  • منصة بينانس Binance



اخترنا منصة بينانس Binance كأفضل منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة مقابل رسوم منخفضة لأنها تتميز بواحدة من أكثر هياكل الرسوم سخاء عبر جميع منصات التداول التي نظرنا فيها، بايننس هي أكبر منصة للعملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول ونظيرتها المحلية تقدم العديد من مزايا الشركة الأم وهي واحدة من أكبر مناطق الجذب هي رسوم تنافسية بنسبة 0.1٪ للصانع المأخذ و تبدأ هذه الرسوم منخفضة وتستمر في الانخفاض مع زيادة حجم التداول الخاص بك.

تقدم Binance أيضا خصومات لاستخدام العملة الرقمية المشفرة الخاصة بالشركة وهي (BNB) لشراء وبيع عملات رقمية أخرى، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء العملات الرقمية مباشرة فإن العديد من العملات المشفرة في المنصة قابلة للشراء بالدولار الأمريكي مما يوفر لك المال في رسوم التحويل هذه المجموعة المتنوعة من الخصومات وخيارات الشراء تفيد المستخدمين المتقدمين الذين قد يستمتعون أيضا بلوحات معلومات السوق الشاملة للمنصة والتداول بالهامش ومجموعة متنوعة من أنواع الأوامر بما في ذلك أوامر الحد وأوامر السوق وأوامر حد الإيقاف.


منصة كوين بيس Coinbase
منصة كوين بيس Coinbase

  • منصة كوين بيس Coinbase


اخترنا منصة كوين بيس Coinbase كأفضل منصة للعملات الرقمية للمبتدئين بسبب واجهتها سهلة الاستخدام والمواد التعليمية الشاملة حول كل شيء من البلوكتشين إلى ميزات الأمان القوية، إذا كنت معتادا على العملات المشفرة فمن المحتمل أنك سمعت بالفعل عن Coinbase و تعد المنصة واحدة من أكبر المنصات وأكثرها شهرة في الولايات المتحدة وكان ينظر إليها الكثيرون لأول مرة في السوق العامة العام الماضي على أنها إضفاء الشرعية على سوق العملات الرقمية المشفرة.

تقوم منصة Coinbase بعمل رائع في خفض الحاجز أمام الدخول للاستثمار في العملات الرقمية مع عملية إعداد مباشرة تسهل على المستخدمين التداول في الوقت نفسه تجعل واجهت التنقل في النظام الأساسي وإدارة التشفير لتجربة سلسة و تتميز كوين بيس Coinbase أيضا بمجموعة متنوعة شاملة ويمكن الوصول إليها من المواد التعليمية يتم تشجيع المستخدمين على استخدام هذه الموارد من خلال برنامج Coinbase Earn الذي يعلم كيفية تداول عملات رقمية مشفرة محددة ويكافئ المستخدمين بتشفير مجاني.

تجدر الإشارة إلى ميزات الأمان في المنصة تستخدم كوين بيس المصادقة الثنائية على جميع إصدارات منصتها وتخزن 98٪ من تشفير العملاء في وضع عدم الاتصال ولديها تأمين لحماية حسابات الحفظ التي تصل إلى 250،000 دولار، مثل هذه التدابير القوية هي السبب في أن Coinbase تستحق كل هذا العناء في نهاية المطاف على الرغم من ارتفاع الرسوم قد يرغب المستخدمون الذين يستمتعون بكوين بيس ولكنهم يرغبون في ميزات تداول ورسوم بيانية أكثر تقدما في إلقاء نظرة على منصة التبادل الأخرى للشركة.


منصة كريبتو دوت كوم  Crypto.com
منصة كريبتو دوت كوم Crypto.com


  • منصة كريبتو دوت كوم Crypto.com


اخترنا منصة كريبتو دوت كوم Crypto.com كأفضل منصة للعملات المشفرة للأمن بسبب طبقات الحماية المتعددة ضد الاحتيال على العملات الرقمية المشفرة والهجمات الإلكترونية، تتميز معظم منصات العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة بنية تحتية قوية للأمن السيبراني ولكن هذا هو المكان الذي تبرز فيه Crypto.com حقا و تحتل المنصة المرتبة الأولى في تصنيف الأمن السيبراني ومنصة CERtification لأفضل 100 منصة حسب تصنيف الأمن السيبراني.

تستخدم Crypto.com تقنيات مختلفة للحفاظ على أمان تشفير المستخدمين على منصة التداول الخاصة بها بما في ذلك التخزين البارد في وضع عدم الاتصال لجميع العملات الرقمية المشفرة وحساب مصرفي الوصي المنظم للعملة التقليدية ومراجعة الأقران المنتظمة للبرامج كما يستخدم تعريفا متعدد العوامل مع كلمة مرور وبيومترية وبريد إلكتروني وهاتف والتحقق من المصادقة بالإضافة إلى ذلك أكملت منصتها بنجاح العديد من اختبارات الاختراق والتي هي محاكاة للهجمات الإلكترونية التي يتم إجراؤها لتقييم أمن النظام وأظهرت دليلا على أموالها على مر السنين.

الأمن الخاص بمنصة Crypto.com ليس هو عامل الجذب الوحيد بحيث تقدم المنصة أكبر مجموعة من العملات بين جميع الشركات المدرجة في قائمتنا أكثر من 250 قطعة نقدية الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة هي محفظة DeFi غير التحفظية والتي تسمح للمستخدمين بإرسال التشفير بسرعتهم المفضلة وكسب الفائدة على الرموز المميزة والتداول بالهامش وبطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا لإنفاق العملات الرقمية المشفرة وقروض التشفير.


منصة بلوك فاي BlockFi
منصة بلوك فاي BlockFi 

  • منصة بلوك فاي BlockFi 


اخترنا منصة بلوك فاي BlockFi كأفضل منصة تداول العملات الرقمية المشفرة لكسب الفائدة لأنها تسمح للمستخدمين بكسب الفائدة على تشفيرهم واقتراض الأموال باستخدام البيتكوين كضمان، حيث تقدم معظم منصات العملات المشفرة مكافآت وخصومات للتداول بكميات كبيرة و اختارت BlockFi إنشاء منتجات مالية تلبي احتياجات المتداولين المحافظين بدلا من ذلك.

أهم ما يميز المنصات هو حساب الفائدة BlockFi الخاص بها والذي يقدم ما يصل إلى 9.5٪ كفائدة شهرية مركبة للمستثمرين الذين يخزنون تشفيرهم في الحساب كما تتيح المنصة للمستخدمين استخدام البيتكوين الحالي كضمان للحصول على قرض بالإضافة إلى منتجاتها المالية الجديدة.

تتميز منصة BlockFi أيضا بهيكل رسوم بأسعار معقولة وبنية تحتية قوية للأمن السيبراني وتفرض المنصةرسوم انتشار ورسوم السحب ولكن لا توجد رسوم معاملات للتداول في بورصتها للحفاظ على أمان بياناتك يستخدم BlockFi أدوات مثل المصادقة الثنائية والقائمة المسموح بها والتي تتيح للمستخدمين حظر عمليات السحب أو تقييدها على عناوين معينة لتجنب السرقة.

يجب على المستهلكين أن يضعوا في اعتبارهم أن منتجات وخدمات التمويل اللامركزي (DeFi) مثل BlockFi تحمل مخاطر كبيرة تتعلق بتكنولوجيا البرنامج والأصول المعنية والامتثال للجهات التنظيمية.


  • منصة بيسك Bisq


اخترنا منصة Bisq كأفضل منصة لامركزية لأنها تتبع روح البيتكوين بشكل أفضل من خلال الحفاظ على منصة مفتوحة المصدر لا مركزية تماما دون الحد من دعم العملة و المعروف سابقا باسم Bitsquare يجلب Bisq الواجهة النظيفة وسهلة الاستخدام ودعم العملة الواسع للتبادلات المركزية إلى بيئة لامركزية تم بناء المنصة على برامج مفتوحة المصدر مما يعني أن تصميمها متاح للجمهور ويتم تمويل المشروع من خلال المدخرات الشخصية والتبرعات من مجتمع المستخدمين.

لا تحتاج منصة Bisq إلى طرف ثالث لإجراء معاملات العملة الرقمية المشفرة ولا تتطلب من المستخدمين تقديم معلومات شخصية للتداول على المنصة، إنه بديل ممتاز لمحبي البيتكوين الذين يبحثون عن مجموعة واسعة من العملات المعدنية للتداول بها بما في ذلك العملات الأخرى مثل Cardano و XRP و Dogecoin. في الواقع ليس من المعتاد أن تدعم المنصات اللامركزية الكثير من الأصول الرقمية والعملة الورقية.

بالإضافة إلى ذلك فإن ميزات الأمان الخاصة بالمنصة مثل التوقيع المتعدد ونظام إيداع الضمان تعزز السلامة والخصوصية المتأصلة في المنصات اللامركزية من خلال ضمان أن كلا الطرفين يتصرفان بأمانة وأن يكون لهما سيطرة كاملة على أموالهما أثناء عملية التداول.


ما هي منصات تداول العملات الرقمية ؟


منصات العملات الرقمية المشفرة هي منصات يمكن للمستخدمين تداول العملات الرقمية مقابل أصول أخرى بما في ذلك العملات المشفرة مثل البيتكوين، الايثريوم، الايتكوين والعملات العادية مثل الدولار الأمريكي واليورو وتعد المنصات جزءا أساسيا من النظام البيئي للعملات الرقمية المشفرة لأن معظم شركات الاستثمار التقليدية لا تقدم عملات مشفرة في محافظها بدون التبادلات سيكون عليك العثور على شخص آخر على استعداد لتداول العملات المشفرة والموافقة بسعر الصرف بعد ذلك سيتعين عليك إرسال العملات المعدنية مباشرة إلى محافظ العملات المشفرة الخاصة ببعضها البعض وهي عملية معقدة إلى حد ما.

تقوم العديد من منصات العملات الرقمية بتشغيل محافظها الخاصة بحيث يمكن للمستخدمين البدء في تداول العملات المشفرة بمجرد فتح حساباتهم دون الحاجة إلى القلق بشأن الحصول على محفظة رقمية خاصة بهم و تعرف هذه المحافظ باسم المحافظ المستضافة على الويب ويكون تبادلها المدمج مسؤولا عن أمانها.

تعتمد الطريقة التي تعمل بها منصات العملات الرقمية على نوع النظام الأساسي الخاص بها وتعرف معظم منصات تداول العملات المشفرة باسم المنصات المركزية والتي تعمل كوسيط وتعمل كوسطاء بين المشترين والبائعين.

يمكن للمستخدمين إيداع الأموال في المنصات لشراء العملة الرقمية المشفرة أو إيداع العملات المشفرة الخاصة بهم للتداول مقابل عملات أخرى والمعروفة باسم تداول العملات المشفرة إلى العملات الرقمية و يمكن للمتداولين أن يتوقعوا دفع رسوم لتحويل عملة مشفرة إلى أخرى كما هو الحال عند تبادل العملات العادية في أحد البنوك مثل تحويل الدولار الأمريكي إلى اليورو.


اقرأ أيضا : 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -