أقوى منصات لشراء وبيع العملات الرقمية في 2022

أقوى منصات لشراء وبيع العملات الرقمية في 2022


أقوى منصات تداول العملات الرقمية في هذا الموضوع سوف أقدم لكم 10 أقوى منصات لشراء وبيع العملات الرقمية في 2022 في العالم، هذه منصات تداول عملات رقمية موثوقة وتعتبر من المنصات القيادية في مجال العملات الرقمية المشفرة وخاصة البيع والشراء في مختلف العملات مثل البتكوين والايثريوم.

أقوى منصات لشراء وبيع العملات الرقمية في 2022

افضل منصات التداول بالعملات الرقمية


أثبتت العملات الرقمية المشفرة وخاصة البيتكوين أنها وسيلة تداول شهيرة حتى لو كان المستثمرون الأسطوريون مثل وارن بافيت و ايلون ماسك يعتقدون أنها جيدة ليست مثل غيرها، فانه يرجع جزء من شعبية العملة المشفرة إلى تقلباتها لأن هذه التقلبات تسمح للمتداولين بجني المال من تحركات الأسعار.

في بداية عام 2017، اخترق سعر البيتكوين حاجز 1000 دولار وبحلول نهاية العام كانت العملة الرقمية قد وصلت إلى ما يقرب من 20,000 دولار وبعد عام تقريبا كانت البيتكوين تحوم حول 3200 دولار لكنها عادت إلى الحياة في عام 2019، حيث ارتفعت إلى أكثر من 10,000 دولار ثم ارتفعت بشكل ملحوظ متجاوزة مستوى 60,000 دولار في أوائل عام 2021 وقد لامس أعلى مستوى له على الإطلاق فوق 68,000 دولار في نوفمبر لكنه تعرض لضغوط منذ ذلك الحين وظل دون مستوى 40,000 دولار لبدء عام 2022.

هذا النوع من حركة الأسعار هو الذي جذب المستثمرين الذين يتطلعون إلى ركوب الأمواج لتحقيق الربح في حين أن بعض المتداولين يحبون امتلاك العملة مباشرة، يلجأ آخرون إلى سوق العقود الآجلة قد تكون العقود الآجلة طريقة أكثر جاذبية للربح من تقلبات العملات الرقمية مثل البيتكوين لأنها تسمح للمتداولين باستخدام الرافعة المالية لتضخيم مكاسبهم ولكن أيضا تضخيم الخسائر، ولكن العقود الآجلة تنطوي على مخاطر أكثر بكثير في مقابل تلك المكافأة التي قد تكون أعلى.

كيف يمكن بيع وشراء العملات الرقمية المشفرة


يتمتع منصات الوسطاء التقليديون بميزة تقديم مجموعة واسعة من الأوراق المالية القابلة للاستثمار على الرغم من أنه عادة لا يمكنك تداول البيتكوين مباشرة فقط العقود الآجلة وفي الوقت نفسه تقتصر مواقع تداول العملات الرقمية على العملات المشفرة، على الرغم من أنه يمكنك امتلاك العملات مباشرة ويمكنك في كثير من الأحيان شراء العديد منها، بدلا من مجرد العقود الآجلة للبيتكوين أو البيتكوين، كما تفعل مع وسيط عام كما دخلت خدمات مثل PayPal في القانون مما يسمح للمستخدمين في العالم بشراء وبيع العملات الرقمية المشفرة.

فيما يلي أفضل المنصات لتداول العملات الرقمية بما في ذلك الوسطاء التقليديين عبر الإنترنت، بالإضافة إلى بورصة عملة مشفرة متخصصة جديدة قد ترغب أيضا في التحقق من بعض الأرباح الذين يقدمون أفضل المكافآت لفتح حساب لتحديد المكان الذي يمكنك الحصول على القليل من الإضافات.

مواقع تداول العملات الرقمية في 2022



منصة Interactive Brokers
منصة Interactive Brokers

يتيح لك الوسطاء التفاعليون تداول أربع عملات مشفرة مباشرة بما في ذلك البيتكوين و الايثريوم لواحدة من أدنى العمولات في السوق، كما أنه يسمح لك بشراء العقود الآجلة للبيتكوين بدلا من امتلاك العملة مباشرة وفي حالة هذا الوسيط يمكنك أيضا شراء العقود الآجلة في بورصة شيكاغو التجارية مع عقود شاملة تكلف 10.02 دولارا مع خمسة بيتكوين لكل عقد بالإضافة إلى ذلك ، يجلب Interactive Brokers مجموعة كاملة من عروض الاستثمار حتى تتمكن من شراء أي شيء تقريبا يتداول في المنصة.



منصة Robinhood
منصة Robinhood

هذه المنصة هو خيار رائع لشراء العملة المشفرة مباشرة ستحصل أيضا على الاستفادة من عمولات التداول الشهيرة في منصة روبنيهود 0 دولار لكل متداول أو بدون عمولة على الرغم من أنك ستظل تدفع علامة انتشار مدمجة على أي صفقات وإذا كنت في أكثر من عملة رقمية يمكنك البقاء في تداولات الأسهم وETF لنفس السعر المنخفض، تطبيق روبنيهود الأنيق يجعل التداول سهلا للغاية على الرغم من أن أولئك الذين يبحثون عن تجربة تداول كاملة المواصفات سيصابون بخيبة أمل.



منصة Webull
منصة Webull

على الرغم من أن Webull قد تكون أقل شهرة من تطبيق التداول المنافس الخالي من العمولة روبينهود إلا أنها توفر للمستثمرين عرضا قويا يتضمن تداول العملات الرقمية في حين أنك لن تدفع عمولات على صفقات التشفير أو الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة فإن Webull تتوفر على العديد من العملات الرقمية المشفرة للتداول بما في ذلك البيتكوين والإثيريوم وكاردانو وغيره من العملات المشفرة ، لها أدوات الرسم البياني والتطبيق المحمول مثيرة للإعجاب جعل Webull وسيط يستحق العمل عليه.



منصة بينانس Binance
منصة بينانس Binance

بينانس هي منصة تداول متخصصة تسمح لك بشراء وبيع العملات الرقمية المشفرة بما في ذلك أكبرها البتكوين و الايثريوم ولكن أيضا العشرات من العملات الأخرى الأصغر بكثير أيضا، في المجموع سيكون لديك إمكانية الوصول إلى حوالي 100عملة مشفرة أو أكثر. هيكل العمولة في بينانس منخفض ويحصل فقط على أرخص كلما قمت بالتداول تبدأ رسوم التداول من 0.1٪ من قيمة تداولك (أي 10 دولارات لكل 10,000 دولار متداولة) وتنخفض من هناك اعتمادا على حجم التداول الخاص بك خلال ال 30 يوما السابقة.



منصة tradestation
منصة tradestation

المتداولين لديهم خيارين في هذه المنصة الذي طرحت تداول العملات الرقمية المباشرة عبر TradeStation Crypto، مع التسعير القائم على العمولة للمتداولين، يعتمد التسعير على رصيد حسابك مع المنصة وما إذا كان طلبك قابلا للتسويق مباشرة، عادة ما يتراوح التسعير من 0.05 في المائة من طلبك إلى 0.3 في المائة. يمكن للمتداولين أيضا شراء وبيع العقود الآجلة للبيتكوين بالإضافة إلى الاستفادة من خصومات التداول الكبيرة.



منصة كوين باس Coinbase
منصة كوين باس Coinbase

كوين باس هي منصة متخصصة تركز على العملات الرقمية التي تسمح لك بتداول العملات الرقمية المشفرة مباشرة بما في ذلك بيتكوين وإثيريوم وسولانا و Tether. في المجموع سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 عملة رقمية مشفرة ستتمكن أيضا من تخزين عملاتك المعدنية في محفضة مع عمليات سحب متأخرة زمنيا للحصول على حماية إضافية. هيكل عمولة المنصة حاد وهي تفرض عمولة تبلغ حوالي 0.5 في المائة وتضيف رسوم معاملة اعتمادا على حجم الصفقة ومصدر التمويل على الرغم من أن منصتها Pro أرخص.



منصة اتورو eToro
منصة اتورو eToro

تقدم eToro تداول العملات الرقمية بدون عمولة ولكن مثل العديد من المنصات الآخرين تفرض انتشارا استنادا إلى العملة المشفرة التي يتم تداولها ستدفع علامة 75 نقطة أساس للبيتكوين ، ولكن يمكن أن تقترب العملات المشفرة الأكثر غموضا من 500 نقطة أساس أو 5 في المائة. إحدى المزايا الرئيسية في eToro هي CopyTrader، والتي تسمح لك بمتابعة وتحديد كبار المتداولين الآخرين على المنصة ونسخ صفقاتهم تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل الالتزام بهذه الاستراتيجية.



منصة كراكن Kraken
منصة كراكن Kraken

كراكين هي منصة للعملات الرقمية تسمح لك بالتداول في عشرات العملات الرقمية المختلفة مثل البيتكوين والإثيريوم بالإضافة إلى العملات الناشئة مثل كاردانو وسولانا. ستدفع رسوما بنسبة 1.5 في المائة ، أو 0.9 في المائة ل stablecoins ، بالإضافة إلى رسوم إضافية إذا كنت تستخدم بطاقة وتمويل من خلال أحد البنوك يمكن للمتداولين الأكثر نشاطا الاستفادة من مستوى متميز يسمى كراكين برو، حيث ينخفض نطاق الرسوم إلى 0.16 في المئة إلى 0.26 في المئة. كراكين ليست متاحة بعد لبعض الدول.



منصة Charles Schwab
منصة Charles Schwab

تشارلز شواب هو بشكل روتيني واحد من يختار Bankrate لأعلى وسيط، وهذه الشركة الصديقة للمستثمرين تقدم التداول في العقود الآجلة بيتكوين كما أن شواب ليس لديها حد أدنى للسحب، ولكن أي عقود مستقبلية تتداولها تتطلب بعض الهامش الأدنى للحفاظ عليها مفتوحة تقدم شواب عمولة جذابة قدرها 1.50 دولار لكل عقد وإذا كنت قادرا على جلب أموال كبيرة إلى الطاولة فستحصل على مكافأة ترحيب أيضا.



منصة tdameritrade
منصة tdameritrade

TD Ameritrade هي واحدة من أكبر وسطاء الخدمات الكاملة في سوق العملات الرقمية المشفرة ولا توفر فقط الوصول إلى المنتجات التقليدية مثل الأسهم والسندات ولكنها وسعت نطاق عرضها ليشمل العقود الآجلة للبيتكوين. ومع ذلك لا تسمح TD Ameritrade بالتداول مباشرة بالعملة الرقمية ستحتاج إلى تلبية الحد الأدنى للحساب للبدء في العقود الآجلة للبيتكوين.

و أخيرا، عند اختيار منصة لتداول العملات الرقمية من المهم أن تنظر في جميع احتياجاتك وبالنسبة للمتداولين الجدد في العملات الرقمية سترغب في معرفة ما إذا كنت ترغب في امتلاك العملة الافتراضية مباشرة أو ما إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة، والتي تقدم مكافأة أعلى ولكن أيضا هناك مخاطر أعلى ستحتاج أيضا إلى النظر فيما إذا كنت ترغب في التداول أكثر في البيتكوين وهو ما تقيدك به غالبية الوسطاء التقليديين. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد ترغب في اللجوء إلى تبادل العملات المشفرة لأنها توفر المزيد من الخيارات للعملات المشفرة القابلة للتداول.

اقرأ أيضا :



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -