منصات تداول البتكوين و العملات الرقمية المشفرة

منصات تداول البتكوين و العملات الرقمية المشفرة


تعتبر منصات تداول البتكوين و العملات الرقمية المشفرة المقدمة من طرف موقعنا هذا واحدة من أفضل المنصات التي حققت انتشارا كبيرا و واسعا على المستويين العربي والعالمي، بحيث أن عملة البتكوين اكتسبت شهرة واسعة كواحدة من الأدوات المالية عالية القيمة والاستثمار فيها بجميع طرقه يحقق عوائد عالية ، بالإضافة إلى المزايا العديدة التي تقدمها منصات تداول البتكوين ومنصات تداول العملات الرقمية بشكل عام.

منصات تداول البتكوين و العملات الرقمية المشفرة

أحدثت البتكوين ثورة في عالم الاقتصاد عند إطلاقها كأول عملة افتراضية في العالم وفي خلال سنوات قليلة تحولت إلى واحدة من أكثر الأدوات المالية المستهدفة من قبل المتداولين بسبب مزاياها العديدة وتمكن الكثير من الناس من جني ثروات حقيقية من خلال المتاجرة به وهذا النجاح بالتأكيد ليس صدفة أو ضربة حظ. بل هو نتيجة لخطوات مدروسة ومكونات أساسية يجب أن تكون موجودة لضمان نجاح مثل هذه التجارب.

منصات استثمار البتكوين والعملات الرقمية

أكبر ميزة لمنصات تداول البيتكوين عبر الإنترنت هي أن المستثمر ليس ملزما بشراء أو امتلاك العملة فعليا ولكنه يستثمر في العملات المشفرة من خلال المضاربة على قيمتها فقط بناء على أسعارها في السوق الأولية على عكس الاستثمار من خلال تداول البيتكوين في الضمانات. استفد من خاصية الرافعة المالية المتمثلة في مضاعفة القيمة الشرائية لرأس المال دون زيادتها فعليا مما يساهم بشكل طبيعي في مضاعفة قيمة الأرباح المحتملة التي تتحقق من خلال تداول  العملة.

 ان عملية تداول البيتكوين أو غيرها من عمليات تداول العملات الرقمية المشفرة من خلال المنصات وشركات الوساطة بطريقتين الأصول المالية  وهيئة زوج من العملات مقابل الدولار الأمريكي من خلال عقود الفروقات ولكل من الطريقتين خصائصها الخاصة التي تميزها.

تداول البتكوين من خلال المنصات


ألزمت العملات الرقمية نفسها بقوة على الاقتصاد العالمي اليوم  خاصة مع زيادة انتشارها وتداولها في أنحاء مختلفة من العالم بما في ذلك العالم العربي حيث بلغ حجم المعاملات عبر منصات تداول العملات الرقمية المشفرة  نحو 2.4 تريليون دولار في سبتمبر الماضي وهي في ارتفاع مستمر مع بعض التقلبات القليلة. في الواقع أصبح هذا النوع من العملات أمرًا واقعًا لا يمكن التغاضي عنه أو تجاهله، خاصة أنه حظي بجزء كبير من اهتمام المستثمرينالكبار وتحديداً في العالم العربي.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية والبتكوين


تداول البتكوين عبر منصة بينانس Binance

تداول البتكوين عبر منصة بينانس Binance



وقع اختيارنا على هذه المنصة بحيث هي واحدة من أشهر منصات تداول العملات المشفرة والبتكوين لأنها تقدم قائمة طويلة من العملات بخلاف العملات المشفرة الأكثر شيوعًا فضلاً عن توفرها على واجهة عربية خاصة بالمتداولين العرب فضلا عن توفرها على عدد كبير من اللغات.

وتعتبر منصة بينانس متوافقة مع الأشخاص الذين يريدون التداول أو الاستثمار في عملات بديلة أقل شهرة بحيث تقدم الكثير من العملات المختلفة للتداول، إنه خيار جيد لأي شخص يريد مخططات أكثر تقدمًا من معظم الأسواق الأخرى الميزات والرسوم البيانية وإمكانيات البيانات التي تأتي مع فتح الحساب رائعة حقًا وتمنح المتداولين قدرة كبيرة على تحليل حركة العملات الرقمية والبتكوين خاصة.

و تأسست منصة بينانس في سنة 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية  ومنذ فترة 2019 أضحت واحدة من أفضل المنصات لتداول العملات المشفرة ، تسمح المنصة بإيداعات الدولار الأمريكي فقط من قبل المستتمرين أو المضاربين العالميين من خلال المعاملات المالية العالمية بين البنوك ولكنها تتيح للمستخدمين شراء عدد محدد من العملات المشفرة.

تداول البتكوين عبر منصة كوين بيس Coinbase

تداول البتكوين عبر منصة كوين بيس Coinbase


برزت منصة كوين بيس لتداول البتكوين والعملات الرقمية سنة 2012 في أمريكا وهي من أشهر وأقوى منصات تداول العملات الرقمية المعرفة بتداول العملات لأنها تجعل عملية شراء وبيع هذه العملات سهلة للغاية مع توفير حماية قوية للمتداولين و تحتوي المنصة أيضًا على عدد كبير من مؤشرات السوق والرسوم البيانية التي يحتاجها المضاربين والمستتمرين لتحليل السوق وحركة العملات .

هذه المنصة هي أكبر وسيط لتبادل البيتكوين والإيثريوم واللايتكوين خلاف العديد من العملات الرقمية وتستخدم هذه المنصة في الكثير من دولة العالم ويستخدمها العديد من العملاء من مختلف البلدان حول العلم، ميزة أخرى لها وهي الرسوم المنخفضة نسبيًا التي تفرضها مقارنة بالمنصات الأخرى على الرغم من أنها ليست أقلها من حيث المتداولين.

تداول البتكوين عبر منصة Gate.io

تداول البتكوين عبر منصة Gate.io

تعتبر Gate.io واحدة من أفضل بورصات ومنصات تداول البتكوين و العملات الرقمية  المشفرة مع حجم تداول كبير و موثق، بحيث تقدم معاملات آمنة وشفافة. هي عبارة عن منصة تشفير آمنة للتداول والاستثمار في Bitcoin و Ethereum وغيرها من العملات المشفرة الشائعة. التبادل الفوري أو التداول بالهامش أو العقد الدائم مع العملاتالرقمية المشفرة المعروفة والشائعة ما عليك سوى شراء عملتك المشفرة لكسب فائدة مميزة.

بعد الكثير من الضجيج حول منصة Gate.io التي تعتبر منصة مركزية لكنها تتميز بإضافة عملات رقمية حديثة مضافة بشكل يومي مثل عملة الدوج كوين و الشيبة وغيرها ، وإلى حد ما لا تعمل بدون منصات مركزية من حيث جديد القوائم مع ملاحظة أنه يمكنك استخدام النظام الأساسي بدون وثائق.

منصة Gate.io منصة لتبادل العملات الرقمية المشفرة تأسست في سنة 2017 على ما يبدو أن مقر Gate.io  يقع  في الولايات المتحدة الأمريكية، منصة التداول أو موقع الويب الخاص بهم متاح في إصدارات أو لغات متعددة منها الانجليزية و الألمانية والصينية وغيرها من اللغات التي تتوفر عليها.

من أهم الأشياء المحببة للمتداولين في منصات تداول العملات الرقمية هي أن تتوفر في تلك المنصة على واجهة بسيطة وسهلة ويفضل جميع المستخدمين تقريبًا منصة واضحة الاستخدام لمثل هذا التبادل متعدد الأوجه، والواجة التي تتوفر عليها منصة Gate.io سهلة التنقل نسبيًا.

تداول البتكوين عبر منصة بيسك Bisq

تداول البتكوين عبر منصة بيسك Bisq


منصة بيسك هي برنامج قابل للتنزيل يقوم بتبادل عملة البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة الأخرى في أزواج مختلفة لذلك لا يمتلك هذا البرنامج نقطة تحكم مركزية ولا يمكن إزالته مثل البيتكوين نفسه مما يعني التحكم الكامل للمستثمرين، لا يمكن لأحد سوى المستخدم التحكم في حركة الأموال أو البيع والشراء وهذا يختلف عن البورصات المركزية مثل Coinbase أو غيرها ، حيث يمكن لـمثل هذه المنصات التحكم في حركة أموال المستخدمين في حساب الإيداع. أن المستخدم ليس لديه مفاتيح وصول في هذه الحالة ، تحتفظ Coinbase بالحق في تجميد حسابك إذا اعتقدت أن هناك نشاطًا مشبوهًا في هذا الحساب.

لقد اخترنال منصة بيسك من بين بورصات العملات المشفرة لدينا لأنها بورصة لامركزية مفتوحة المصدر بدون متطلبات، تتوفر منصة بيسك على الفور لأي شخص لديه جهاز حاسوب أو هاتف حيث لا توجد عملية تسجيل وهذا يجعلها مثالية لأولئك الذين يسعون إلى العزلة ، أو أولئك الذين ليس لديهم هوية صادرة عن الحكومة.

توفر منصة بيسك Bisq أيضًا القدرة على تداول العديد من العملات الرقمية المشفرة من البتكوين والايثريوم وغيرها بالاضافة الى العملات الورقية المختلفة بما في ذلك الدولار الأمريكي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -