عملات رقمية ذات مستقبل زاهر يجب عليك مراقبتها في 2023

عملات رقمية ذات مستقبل زاهر يجب عليك مراقبتها في 2023


اهم العملات الرقمية التي لها مستقبل في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن عملات رقمية ذات مستقبل زاهر يجب عليك مراقبتها في 2023، أصبحت العملات المشفرة مثل البيتكوين والايثريوم أكثر تنافسية من حيث العوائد كل يوم صحيح أن الكثير من الدول الرائدة عالميا تتبني العملات الرقمية يهتم المزيد من الشباب المستثمرين لأول مرة بالاستثمار في العملات المشفرة مما يؤدي إلى انخفاض قيمة الأصول التقليدية مثل السندات والأسهم والعملات المحلية فيما يلي قائمة بأفضل عملات مشفرة يجب على مستثمرين العملات مراقبتها في عام 2023.

عملات رقمية لها مستقبل في 2023 يجب عليك مراقبتها


عملات رقمية ذات مستقبل زاهر يجب عليك مراقبتها في 2023
عملات رقمية ذات مستقبل زاهر يجب عليك مراقبتها في 2023

- عملة Dogecoin


هي أول عملة مشفرة ميم بدأت بنكتة انتشرت على الإنترنت منذ فترة طويلة بعد الحفاظ على موقف الأمان لبعض الوقت منذ بدايته في عام 2013 أظهر العملة إمكانات في عام 2020 عندما تم الاعتراف به كنموذج دفع بين الفرق الرياضية ودخل مسارح AMC بالإضافة إلى ذلك تفضل الأسماء الكبيرة مثل Elon Musk على العملات المشفرة الأخرى تغريدة واحدة منهم يمكن أن تجعل سعر الدوج هائجا.


- عملة Shiba Inu


تفوقت هذه العملة المشفرة القائمة على الميم على منافستها دوجكوين منذ فترة طويلة في الفترة الماضية بزيادة سعرية بنسبة 800٪. على الرغم من أن خبراء السوق ليسوا متأكدين من تقلباته حيث تم إطلاق SHIB في عام 2020 إلا أن أداء عملته في السوق قد تفوق على العديد من أفضل العملات المشفرة الرقمية.


- عملة Cardano


كاردانو هي منصة قادرة على تشغيل التطبيقات المالية المستخدمة حاليا كل يوم من قبل الأفراد والمؤسسات والحكومات في جميع أنحاء العالم إلى جانب ذلك فإن الطبيعة الصديقة للبيئة والشفافة لكاردانو تجعلها البديل المثالي لعملة البيتكوين أثبتت الكاردانو أيضا إمكاناتها كواحدة من اقوى العملات المشفرة للمستثمرين للشراء في عام 2023.


- عملة XRP


 يتم استخدام XRP بالتبادل مع Ripple ولكنه مختلف هي العملة المشفرة التي طورتها Ripple Labs لاستخدامها في منتجاتها المالية يمكن استخدامه للمدفوعات أو التحويلات الدولية التحويلات المالية إحدى الحقائق المثيرة للاهتمام حول XRP باستخدام ما يصفه منشئوها بنظام العقود الذكية ينتج عن هذا نقل الرموز بشكل أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة.


اقرا ايضا : 




- عملة Binance coin


ظهرت عملة بينانس الممثلة باسم BNB إلى حيز الوجود كوسيلة لدفع الرسوم في منصة بينانس للعملات المشفرة إلى جانب قيمة المرافق الكبيرة لدى BNB أيضا جدول حرق ربع سنوي يحافظ على أرقام تداوله في السوق في بداية عام 2021 شهد BNB ارتفاعا كبيرا في الأسعار مما أدى إلى تراجع اهتمام العديد من مستثمري الشركات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -