3 عملات رقمية مشفرة للشراء في هذا الوقت من 2023

3 عملات رقمية مشفرة للشراء في هذا الوقت من 2023


أفضل العملات الرقمية للشراء الان 2023 في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن 3 عملات رقمية مشفرة للشراء في هذا الوقت من 2023، شهدت الأسواق العالمية عمليات بيع حيث اختار المستثمرون الابتعاد عن الأصول ذات المخاطر العالية ومع ذلك سرعان ما ارتدت العملات المشفرة مرة أخرى وكانت مستقرة نسبيا وفقا لمحللي العملات الرقمية تم التبرع بما لا يقل عن 13.7 مليون دولار بشكل مجهول.

مما سلط الضوء بشكل أكبر على قدرة العملات المشفرة على إجراء معاملات دولية خالية من الاحتكاك وهي أحدث حالة استخدام في العالم الحقيقي مع وضع ذلك في الاعتبار دعنا نلقي نظرة على العملات الرقمية التي يمكن أن توفر أفضل قيمة وآفاق نمو في 2023 وما بعده.

3 أفضل العملات الرقمية للشراء في هذا الوقت من عام 2023


3 عملات رقمية مشفرة للشراء في هذا الوقت من 2023
3 عملات رقمية مشفرة للشراء في هذا الوقت من 2023

1 - عملة Chainlink (LINK)


قطعت العملة شوطا طويلا نظرا لأن العقود الذكية تعمل كأساس ل DeFi التمويل اللامركزي فإن Oracles التي تمكنها من التنفيذ بأمان استجابة لأحداث العالم الحقيقي التي يمكن التحقق منها أمر بالغ الأهمية بحيث قدمت العملة في البداية بيانات أسعار العملات المشفرة إلى بروتوكولات DeFi مثل منصة الإقراض Aave من خلال عدد محدود من المصادر ومع ذلك فإنه يشمل الآن مجموعة أوسع بكثير من الأنشطة.

يضم النظام البيئي الآن أكثر من 1000 مشروع مع 700 شبكة أوراكل تؤمن أكثر من 75 مليار دولار من القيمة بزيادة عشرة أضعاف والوصول إلى أكثر من مليار نقطة بيانات بالإضافة إلى ذلك شهدت العملة مضاعفة الاستخدام العام لمستودعات برامج Github وهو مقياس شائع الاستخدام لتحديد التبني ساهم كل هذا التوسع في نمو LINK بنسبة 52 في المائة على أساس سنوي خلال تلك الفترة.


2 - عملة Seesaw Protocol (SSW)


تلقى بروتوكول العملة الكثير من اهتمام وسائل الإعلام مؤخرا ويرجع ذلك أساسا إلى نموه الاستثنائي خلال مرحلة ما قبل البيع ارتفعت العملة المشفرة بأكثر من 1300٪ في المرحلة الأولى من مرحلة ما قبل البيع قد يكون بروتوكول هذه العملة هو الاستثمارالمثالي حيث لا يمكن أن ينخفض سعره خلال مرحلة ما قبل البيع.

سبب آخر يجعل المشترين متفائلين جدا بشأن العملة هو قدرتها على سد ثلاثة سلاسل كتل رئيسية وسد فجوة مهمة في سوق العملات المشفرة سيقوم بروتوكول العملة بربط الايثريوم والماتيك بينانس مما يتيح لحامليها إجراء معاملات أسرع وبأسعار معقولة من خلال استخدام تقنية البلوكتشينالأكثر كفاءة في الوقت الأمثل للعثور على أفضل معاملة.


اقرأ أيضا : 




3 - عملة Curve DAO (CRV)


هي منصة لامركزية يحكمها المجتمع تسهل تبادل العملات المستقرة يتخذ حاملو العملة  قرارات على السلسلة بعد قفل الرموز المميزة الخاصة بهم لما يقرب من أربع سنوات من أجل تحويلها إلى veCRV تستخدم رموز العملة للمشاركة في الحوكمة وزيادة مكافآت الحوكمة وكسب عمولات التداول وتلقي عمليات الإنزال الجوي كلما طالت مدة قفل Curve DAO زاد عدد حاملي قوة التصويت المكتسبة والعكس صحيح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -